Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 08/07/2013 Issue 14893 14893 الأثنين 29 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

السليم: قرعة (جميل) أنصفت فريقنا
النهضة يدخل مرحلة التحضيرات الثانية بتدريبات الفترتين

رجوع

النهضة يدخل مرحلة التحضيرات الثانية بتدريبات الفترتين

الدمام - ياسر الهزيم:

دخلت تدريبات فريق النهضة الكروي الأول المرحلة الثانية في إطار تحضيراته للمشاركة في دوري جميل للمحترفين الموسم الجديد، حيث عاود الفريق تدريباته بعد يوم الراحة الذي منحه الروماني إيلي بلاتشي للاعبين.

وجاءت التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، وعمد بلاتشي على تخصيص الفترة الصباحية لرفع النواحي اللياقية والتركيز بشكل تام على تقوية عضلات البطن والصدر والظهر، وشهدت الحصة اللياقية الجري لمدة ساعة كاملة قسمها الروماني بوجين تريكا المُعد البدني على مجموعتين بواقع نصف ساعة لكل حصة. تخللها تأدية تدريبات تقوية عضلات البطن والصدر والظهر. واستمرت الحصة الصباحية زهاء ساعة ونصف. فيما خصصت التدريبات المسائية لتطبيق بعض الجمل التكتيكية التي ينوي نهجها من خِلال إستراتيجيته في تطبيقها والتركيز عليها داخل أرض الملعب منذُ قدومه.

من جانب آخر وصل البوسني سالكو نسك مُدرب فريق الأولمبي وأشرف على تدريبات الفريق التي انطلقت يوم الثلاثاء الماضي، وكان في استقباله بمطار الملك فهد بالدمام داني مسرحي مُدير الفريق الأولمبي.

من جهته أكد فؤاد السليم مُدير الكرة بنادي النهضة رضاه التام عن القرعة التي وضعت فريقه النهضة في مواجهة الشعلة في بداية مشوار الفريق في دوري عبدالطيف جميل للمحترفين، وقال: راض كل الرضا عن القرعة التي وضعتنا في مواجهة الشعلة في بداية مشوار الفريق في دوري عبداللطيف جميل في جولته الأولى، والفريق سيكون جاهزا بمشيئة الله لمواجهة كافة الفرق في دوري المحترفين، وأضاف من حُسن الحظ أن القرعة جاءت بشكل تدريجي، و استطرد نعمل حاليا على تجهيز فريقنا. من الناحية الإدارية للظهور بمظهر مُشرف في بداية انطلاقة الفريق في دوري المحترفين، والصورة حاليا أصبحت واضحة المعالم أمام بلاتشي مُدرب الفريق.

وتحدث السليم عن المعسكر الذي سينطلق في الثالث من شهر رمضان في مدينة أبها قائلا: سنعسكر في مدينة أبها لمدة ستة أيام. وسيخوض الفريق من خِلال المعسكر مباراتين وديتين أمام الأهلي، ستكون الأولى يوم السبت. والثانية يوم الأربعاء. ثم بعد ذلك نعود إلى مدينة الدمام لمدة عشرة أيام، وإكمال فترة إعدادنا على ملعب النادي، ثم نتوجه بعد ذلك إلى دولة النمسا، لإقامة معسكر خارجي لمدة أسبوعين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة