Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 09/07/2013 Issue 14894 14894 الثلاثاء 30 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

برعاية سمو وزير الداخلية
مكافحة المخدرات تنظِّم ملتقى (فاستقم كما أمرت) للمتعافين

رجوع

مكافحة المخدرات تنظِّم ملتقى (فاستقم كما أمرت) للمتعافين

الجزيرة - سعود الشيباني:

برعاية من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية تنظّم المديرية العامة لمكافحة المخدرات بمشاركة الرئاسة العامة لرعاية الشباب ملتقى (فاستقم كما أمرت) للمتعافين من الإدمان خلال الفترة من 13 إلى 15 من شهر رمضان المبارك.

صرَّح بذلك المدير العام لمكافحة المخدرات رئيس اللجنة الإشرافية للملتقى اللواء عثمان بن ناصر المحرج، مؤكداً أن رعاية سمو وزير الداخلية لهذا الملتقى مصدر فخر واعتزاز لمنسوبي المديرية كافة ولأبنائه المتعافين، وأن ذلك امتداد لدعم سموه وتوجيهاته الدائمة لمد يد العون للمتعافين من الإدمان ورعايتهم والاهتمام بهم، ومد جسور التفاعل الاجتماعي والتأهيلي لهم، وتوفير جميع ما يساعدهم في الاستمرار وعدم العودة إلى طريق المخدرات.

كما نوّه بالدور الفعّال لمستشفيات الأمل في مناطق المملكة في العلاج والتأهيل، مشيداً بجهودهم في إقامة منازل منتصف الطريق، التي تشرف عليها وزارة الصحة.

وأشار اللواء المحرج إلى أنه سيشارك في هذا الملتقى الجهات الشريكة كافة في مكافحة المخدرات في الوزارات والإدارات الحكومية، وسيدير حلقات الملتقى نخبة من أصحاب الفضيلة المشايخ والخبراء المختصين، وفي نهاية الملتقى سيمكَّن المتعافون المشاركون من أداء فريضة العمرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة