Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 09/07/2013 Issue 14894 14894 الثلاثاء 30 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

وطن ومواطن

محافظة رياض الخبراء والحاجة لفروع بعض الدوائر الحكومية

رجوع

تولي حكومتنا الرشيدة - أيدها الله - وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني - حفظهم الله - جلّ اهتمامهم في تلمس احتياجات المواطنين وتحقيق رغباتهم والعمل على راحتهم في كل شبر من بلادنا الغالية ومنطقة القصيم كغيرها من مناطق مملكتنا الحبيبة تحظى بدعم ومتابعة من أميرها المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود - حفظهم الله - ومحافظة رياض الخبراء نالت ولله الحمد العديد من المشاريع التنموية والخدمية وذلك نظراً لموقعها المتميز وتوسطها من طريق المدينة المنورة السريع الشريان الرئيسي للمنطقة وحسب الإحصائيات ان المحافظة نالت المركز الأول على مستوى المنطقة والمركز الثالث على المملكة من حيث النمو السكاني علماً بأنه يتبعها عدد من المراكز والهجر إلا انه ينقصها بعض فروع الدوائر الحكومية الهامة مثل:

1- المحكمة العامة وكتابة العدل. 2- الأحوال المدنية. 3- الجوازات. 4- مكتب العمل. 5- فرع لوزارة التجارة. 6- الضمان الاجتماعي.

ولتكتمل المنظومة لنا في المسؤولين عن هذه الدوائر كبير الأمل وعظيم الرجاء للعمل على تحقيق تطلعات المواطنين وتلبية رغباتهم حتى تعم الفائدة مع شكرنا وتقديرنا لكافة المسؤولين الذين لا يألون جهداً في سبيل راحة المواطن وتطلعات ولاة أمرنا.

وفق الله الجميع وسدد خطاكم.

إبراهيم بن محمد الحماد - محافظة رياض الخبراء

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة