Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 11/07/2013 Issue 14896 14896 الخميس 02 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

شركة فلورينا تفتتح فرعها في جدة

رجوع

شركة فلورينا تفتتح فرعها في جدة

افتتح الدكتور خالد الدقل المدير العام لشركة FLORINA للصناعات الجلدية وأحد رجال الأعمال البارزين بحضور منسوبي شركة فلورينا, وحشد كبير من الجمهور مساء الخميس الماضي في جدة فرع شارع حراء الجديد مركز حراء بلازا بجوار حراء افينو وذلك امتداد لفروعهم الممتدة في المملكة. وبهذه المناسبة عبر الدكتور خالد الدقل عن سعادته بافتتاح الفرع الجديد بجدة, مؤكدا على أن الصناعة السعودية أثبتت جدارتها بين الصناعات، مرجعاً ذلك إلى أساسها القوي، وإلى سياسة الحكومة الرشيدة التي تنتهجها, وأضاف أن الصناعة السعودية اقتحمت الأسواق العالمية، مبيناً أن السوق به منافسة كبيرة، ما يتطلب تحديات وجهد كبير، لافتاً إلى أن أصحاب الأعمال أصبحت لديهم فرصة كبيرة لتسويق بضائعهم في كل مكان في العالم.

وقال الدكتور خالد الدقل يسعدنا أن نقدم خبرتنا الكبيرة والمميزة في مجال الأحذية لعملائنا الكرام وذلك من خلال الحصول على الأحذية العالية الجودة والمتميزة بجلدها الطبيعي ونحن في فلورينا نقدم لكم عراقتنا وخبرتنا الكبيرة في مجال الأحذية وصناعتها.

وأبدى صعوبة إيقاف المنتجات المستوردة في المملكة؛ لأنها كبقية دول العالم، لأن السعودية تتميز بوجود الجلود الطبيعية وأبدى دكتور خالد عدم تخوفه من إغراق السوق بالمستورد التقليد لان المستهلك أصبح على قدر كبير من الوعي، وبات يبحث عن الأجود والأفضل مهما بلغ ثمنه.

واختتم حديثه بتشجيع الشباب والشابات السعوديين على العمل في السوق السعودية وقال: أنا من المشجعين للشباب السعوديين، ولدينا عديد منهم يعمل في معارضنا، بالإضافة للشابات السعوديات اللواتي يعملن معنا، كما أن لدينا معملا نسائيا أنشئ من باب الخدمة الاجتماعية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة