Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 11/07/2013 Issue 14896 14896 الخميس 02 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

دمج الرقابة الشاملة مع الأمن والرقابة بأمانة منطقة نجران

رجوع

دمج الرقابة الشاملة مع الأمن والرقابة بأمانة منطقة نجران

نجران - علي الربيعان:

ازداد عدد العاملين بالرقابة الشاملة بأمانة منطقة نجران, من خلال دمج قسمي الأمن والمراقبة بالرقابة. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمبنى الرقابة الشاملة بحي الفيصلية بنجران.

من جهته ذكر مدير إدارة الرقابة الشاملة عبد العلي المكرمي, أن حركة النمو السكاني والتجاري التي تشهدها المنطقة تحتاج لتوافر الجهود للمحافظة على الصحة العامة, بالإضافة للحاجة الماسة للاستجابة السريعة لكافة البلاغات التي تتلقاها الأمانة على هاتف البلاغات 940 عن المواقع المخالفة, وتعزيز الدور الرقابي بأعلى المستويات ورفع جودة العمل والإنتاج التي تصب في صالح المواطن.

وأضاف المكرمي, أن الدمج ساهم في زيادة عدد المراقبين حيث تضاعف عدد المراقبين بين مشرف ومراقب, و تم تحديد مناطق العمل وتقسيمها إلى أربع قطاعات و تقسيم كل قطاع لعدة مناطق للسيطرة على المنطقة بالكامل بما تحتويه من مباني وإنشاءات ومحلات صحية وتجارية.

وفي ذات السياق نظمت إدارة تقنية المعلومات بالأمانة دورة تدريبية متخصصة لمراقبي إدارة الرقابة الشاملة, لتدريبهم على جهاز الـ PDA والذي بدوره يسهل عملية إرسال المخالفات الفورية على المخالفين عن طريق النظام المخصص له بالإضافة لحصر الزيارات والكشف على جميع المحلات المستهدفة, وتحديد الخريطه الجغرافية للمواقع المرغوب الكشف عليها إلكترونيا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة