Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 11/07/2013 Issue 14896 14896 الخميس 02 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بلغت نسبة إنجاز التطوير (70%)
انتهاء مهلة محطات الوقود المخالفة بوسط مدينة الدمام

رجوع

انتهاء مهلة محطات الوقود المخالفة بوسط مدينة الدمام

الدمام - سلمان الشثري:

انتهت صباح أمس الأول الثلاثاء المهلة الأخيرة التي حددتها بلدية وسط الدمام لمحطات الوقود الواقعة في نطاقها , والتي لم تطبق برنامج تطوير وتحسين المحطات لتصحيح أوضاعها وإلا سيتم إغلاقها على الفور.

وأوضح رئيس بلدية وسط الدمام المكلف المهندس حاتم الغامدي ، أن نسبة إنجاز البرنامج بلغت 70% من المحطات التي تم تطويرها داخل نطاق البلدية والبالغ عددها 45 محطة. وأضاف أن الاشتراطات التي وضعتها البلدية تضمنت تحسين المظهر العام للمحطات والشكل الجمالي وإلغاء سكن العمال وتطوير دورات المياه ، مشيرا الى أن البرنامج في الأساس يهدف الى إضفاء الشكل الحضاري للمحطات بما يتناسب مع عراقة وأهمية المنطقة الشرقية وتراثها وحضارتها.

وبين المهندس الغامدي , أن إستراتيجية الأمانة (تطوير مدينة آمـنة وجميلة)، تضمنت تشكيل لجنة فنية تحت مسمى «برنامج متابعة وتحسين محطات الوقود بمنطقة وسط الدمام»، ووضع خطة عمل على الشوارع الرئيسية، تهدف إلى ضبط المحطات المخالفة للضوابط والشروط الفنية والمشوهة للمنظر العام.

الجدير ذكره أن بلدية وسط الدمام بدأت تفعيل البرنامج في عام 1430هـ وحقق نجاحاً ملحوظاً خاصة بعد الاستجابة الفورية لدى معظم المحطات، بعد ادخال التعديلات المطلوبة عليها، فيما حددت آخر يوم في المهلة بتاريخ 30 /08 /1434هـ.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة