Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 11/07/2013 Issue 14896 14896 الخميس 02 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- اعتلاء الهلال قمة الكرة الآسيوية وأفضليته المطلقة على مستوى القارة منذ نشأة الكرة وحتى اليوم، إنجاز يحسب لكرة الوطن في المقام الأول ولهذا النادي العريق والكبير ولأجياله المتعاقبة من شرفيين وإداريين ولاعبين وجماهير. ويوجب تذكر مؤسسه الراحل الشيخ عبد الرحمن بن سعيد - رحمه الله - والدعاء له بالمغفرة.

**

- لازال اللاعب الموهوب عبد الرحمن القحطاني يبحث عن نفسه في فريق يستطيع من خلاله أن يظهر إمكانياته ومواهبه. فلا يمكن الحكم عليه من خلال تجربتيه الفاشلتين مع الاتحاد ثم النصر، لأنّ دواعي انضمامه لهذين الناديين لم تكن فنية بقدر ما كانت بحثاً عن انتصار شخصي لمن جلبه استفاد منها اللاعب مادياً فقط.

**

- اقتراب المهاجم محمد السهلاوي من الانضمام للأهلي أسعد محبي وعشاق الراقي، فإذا تمت الصفقة بنجاح فسيكون خير بديل للعمدة الحوسني الذي توقف ركضه مع الأهلي بسبب الإصابة.

**

- عودة تياجو نيفيز للهلال ستعزز صفوف الفريق في منافسات الموسم الجديد، فهذا اللاعب يتمتع بمخزون مهاري هائل ظهر خلال تجربته الأولى مع الهلال قبل ثلاثة مواسم. وهذا ما جعل الهلاليين يعيدونه مجدداً.

**

- سيشكل انضمام بدر الخراشي للتعاون إضافة فنية مميزة للسكري فمن خلال محطاته السابقة مع الهلال والأهلي والفيصلي كشف الخراشي عن إمكانيات هجومية وتهديفية مميزة جعلته يدخل ضمن مجموعة هدافي الدوري في كل موسم.

**

- الاستعدادات النصراوية للموسم الجديد ليست بمستوى طموحات محبي وعشاق العالمي فرغم أن الوقت لازال مبكراً على انطلاقة الموسم الا أن الاستعدادات تسير ببطء، كما أن حضور اللاعبين الأجانب جاء متأخراً. وساعد على تذمر المشجع النصراوي، تلك الحالة الضبابية لوضع هداف الفريق السهلاوي الذي ربما يغادر الفريق في أي لحظة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة