Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 11/07/2013 Issue 14896 14896 الخميس 02 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الغامدي والقاضي يجددان.. والبلطان اجتمع بالبعثة
الشباب يكسب تجربة ميكلين البلجيكي بثلاثية هزازي وعسيري

رجوع

الشباب يكسب تجربة ميكلين البلجيكي بثلاثية هزازي وعسيري

كتب - ناجي الحقباني:

تأكيد لما أشارت إليه الجزيرة قبل أسبوع وقع الثنائي نايف القاضي وعمر الغامدي يوم أمس عقدا احترافيا لمدة موسم واحد، وكان ذلك بحضور الرئيس الشبابي خالد البلطان والذي جاء لمعسكر الفريق الخارجي بجينك للإشراف والإطمئنان على سير المعسكر ونجاحه. كما قدم البلطان خلال اجتماع حضره اللاعبون وكافة الأجهزة الإدارية والفنية شكره للاعبين نايف القاضي وعمر الغامدي واللذين كانا على قدر عال من الثقة الممنوحة

في الفترة الماضية والتي كان فيها الثنائي غير مرتبطين بالنادي مؤكدا أنها تحسب لهما وان هذا غير مستغرب نظرا للخبرة التي يحملانها طيلة مشوارهما الرياضي.

من جهة ثانية، كسب الفريق الشبابي مساء أمس الأربعاء مباراته الودية الثانية في معسكره في جينك البلجيكية أمام ميكلين البلجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وجاءت الأهداف الشبابية عن طريق المهاجمين نايف هزازي (هدفين ) ومهند عسيري. وقد دخل المدير الفني ميشيل برودوم شوطي اللقاء بتشكيلتين مختلفتين بغية الوقوف على كافة العناصر كما كان الوافد الجديد البرازيلي رافينها كان ضمن المشاركين في اللقاء .

من جهة ثانية، واصل قائد الفريق أحمد عطيف البرنامج التأهيلي الخاص به في المسبح, فيما خضع اللاعب عمر الغامدي لأشعة في إحدى المراكز الطبية المتخصصة للاطمئنان على إصابته في عضلة الساق اليسرى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة