Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 12/07/2013 Issue 14897 14897 الجمعة 03 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

هيئة الشرقية تستعد لرمضان والعيد بخطط ميدانية وتوعوية

رجوع

هيئة الشرقية تستعد لرمضان والعيد بخطط ميدانية وتوعوية

الدمام - سلمان الشتري:

أكمل فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية، كل استعداداته الميدانية، لتغطية ومتابعة موسم رمضان والعيد من خلال الخطط الميدانية والبرامج التواصلية مع المجتمع، والتي ستنفذ بإذن الله في المجمعات التجارية ومراكز الأحياء والمتنزهات العامة وتشتمل على برامج عديدة لكافة شرائح المجتمع.

جاء ذلك في اجتماع عقده مدير عام الفرع الشيخ عمر الدويش، مع رؤساء الهيئات بمحافظات المنطقة ومدراء إدارات الفرع، بحضور مساعد المدير العام للشؤون الميدانية والمساعد للشؤون التخطيط والتطوير والمستشارين.

من جانب آخر نقل مدير عام الفرع للمجتمعين شكر صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، لهم على ما يقومون به من جهود تصب في مصلحة الوطن وأبنائه، كما أبلغهم ما قاله سموه في اللقاء الذي عقد مؤخراً بالمجلس الأسبوعي من توصيات بحسن الاستقبال وحسن التعامل وحسن العمل وبذل المزيد من الجهد والسهر على راحة الناس. كما نقل الشيخ الدويش لهم تهنئة معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، بقدوم شهر رمضان وتوجيهاته لهم بالتحلي بالحكمة بالعمل وفق منهج محمد صلى الله عليه وسلم ، ومن ثم استمع وناقش مع الحضور الخطط التي وضعت للعمل الميداني خلال هذا الشهر وعيد الفطر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة