Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 12/07/2013 Issue 14897 14897 الجمعة 03 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير منطقة تبوك يثمن مجهودات شركة الكهرباء ويرعى يوم البر

رجوع

أمير منطقة تبوك يثمن مجهودات شركة الكهرباء ويرعى يوم البر

تبوك - عبد الرحمن العطوي:

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك المجهودات التي تقوم بها الشركة السعودية للكهرباء لتقديم أفضل خدمة للمواطنين والمقيمين وإيصال خدمة الكهرباء لكل محتاج لها. جاء ذلك خلال لقاء سموه بمكتبه اليوم مدير إدارة كهرباء تبوك المهندس مساعد القباع , الذي اطلع سموه على تقرير مفصل عن ما تقوم به الشركة بالمنطقة ، المتضمن تشغيل وحدتي توليد الوجه 150 ميجاوات لتغطية زيادة أعداد المشتركين ، إضافة إلى أنه يجري الآن تسلُّم موقع محطة توليد ضباء.

وطمأن المهندس القباع سمو أمير منطقة تبوك أن الشركة - ولله الحمد - لم تشهد أي أعطال أو انقطاع للكهرباء خلال صيف هذا العام على الرغم مما شهده صيف هذا العام من ارتفاع كبير للأحمال لم تشهدها الشركة من قبل ، مشيراً إلى إنهاء الشركة المفاضلة لتوظيف 250 شاباً سعودياً ما بين اداريين وفنيين لدعم الشركة بالمنطقة.

من أخرى يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الملك عبد العزيز الخيرية بالمنطقة يوم الثلاثاء القادم الحفل السنوي الرابع والعشرين بمناسبة «يوم البر» الذي تقيمه الجمعية.

أوضح الأمين العام لجمعية الملك عبد العزيز الخيرية الدكتور عبد الله بن أحمد بدوي الشريف أن « يوم البر « قد انطلقت فعالياته منذ عام 1410هـ بتوجيه ودعم من سمو أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة الجمعية حرصاً من سموه على فتح أبواب الخير لأهل الخير ومحبيه سواء في منطقة تبوك أو من بقية مناطق المملكة ليعملوا على دعم مسيرة الجمعية التي تواصل خدمة العديد من الأسر المحتاجة بالمنطقة في هذا الشهر المبارك للتبرع بما تجود به أنفسهم في تبرعات مادية وعينية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة