Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 12/07/2013 Issue 14897 14897 الجمعة 03 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

قدم العزاء لأسرة آل مشنوي
أمير منطقة عسير يستقبل منسوبي الإمارة ومنظمي المهرجان التراثي

رجوع

أمير منطقة عسير يستقبل منسوبي الإمارة ومنظمي المهرجان التراثي

أبها - عبدالله الهاجري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز ، أمير منطقة عسير بعد ظهر أمس الأول، منسوبي الأمارة يتقدمهم وكيل الإمارة المساعد الدكتور محمد بن عيسى ووكلاء الأمارة المساعدين ومدراء العموم ؛ وذلك لتهنئة سموه بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك. وبيّن سمّوه خلال الاستقبال أن شهر رمضان المبارك يتميز بالكثير من الإيجابيات، كونه فرصة لزيادة التواصل الأسري ، ومراقبة العبد لربه في أعماله التي يقوم بها.

من جهة أخرى أشاد سمّوه بفكرة مهرجان عسير للتراث ، والقائمين عليه تنفيذاً وإخراجاً ، مشيراً سمّوه إلى أنه كان إضافةً مميزة لمهرجان أبها مما مكنهم من تحقيق جائزة المفتاحة كأفضل فعالية للتراث.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالأمارة صباح أمس، منظم مهرجان عسير للتراث عبد الرحمن آل هقشة وبقية فريق العمل. وتسلّم سموه في نهاية الاستقبال عدداً من الهدايا والدروع التذكارية بهذ المناسبة. إلى ذلك بعث أمير المنطقة برقية عزاء ومواساة إلى الزميلين الإعلاميين المحرر بجريدة اليوم عبد الله الفيفي ومحرر وكالة الأنباء السعودية بمنطقة عسير علي مشنوي في وفاة والدهما – رحمه الله - ، سائلاً الله العلي القدير أن يتقبّل الفقيد بواسع رحمته وكرمه وأن يسكنه فسيح جناته.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة