Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 12/07/2013 Issue 14897 14897 الجمعة 03 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

أبناء الجزيرة

مدير التربية والتعليم يتوج نادي أبي عبيدة بطلاً لبطولة الغرفة التجارية

رجوع

مدير التربية والتعليم يتوج نادي أبي عبيدة بطلاً لبطولة الغرفة التجارية

عنيزة - فوزية النعيم:

على مدى أربعة أيام متتالية تنافست فيها فرق الأندية الموسمية الأربعة في صالة مدرسة أبي عبيدة بعنيزة على بطولة الغرفة التجارية ضمن فعاليات مهرجان التسوق الخامس وبحضور جماهيري كبير ورئيس الغرفة التجارية الأستاذ صالح الصويان وأمين الغرفة وسعادة مساعد مدير التربية والتعليم الأستاذ عبد الرحمن المذن وجمع من القيادات وقيادات الأندية توج سعادة مدير التربية والتعليم الأستاذ يوسف بن عبد الله الرميح فريق نادي أبي عبيدة بالبطولة بعد فوزه في النهائي على فريق نادي القادسية بنتيجة واحد للاشيء.

ليأتي نادي القادسية ثانياً بالميداليات الفضية ونادي سعد بن أبي وقاص ثالثاً بالبرونزية ونادي محمد ابن القاسم رابعاً.

وفي ختام البطولة كرم سعادة مدير التربية والتعليم الغرفة التجارية والأندية المشاركة ومشرفي وحكام البطولة واللجنة المنظمة بعد مسيرة استعراضية لطلاب نادي أبي عبيدة وعرض لمهارات الكاراتيه إضافة إلى تكريم أفضل حارس وأفضل لاعب وهداف البطولة.

وقد بذل مشرف الأندية الموسمية الأستاذ أحمد الفره جهوداً في تنظيم البطولة وقدم نادي أبي عبيدة ومنسوبيه إضافات إبداعية عن طريق عمل اللجان التنظيمية.

وفي ختام البطولة تحدث مدير نادي أبي عبيدة الأستاذ خالد بن علي العبيد عن البطولة وأشاد بفكرتها وجهود منسوبي الأندية وتفاعلهم وكذلك بالغرفة التجارية على دعمها وأكد على سعادته ومنسوبي ناديه على استضافة البطولة والفوز بها.

وأردف مدير نادي القادسية الأستاذ خالد بن علي الوهيبي أن فكرة التنافس بين الأندية في مناسبات كتلك يعد حافزاً للطلاب المترددين ومعطى جذب لتحقيق أهداف تربوية أسمى من مجرد التنافس.

وأضاف مدير نادي سعد بن أبي وقاص الأستاذ إبراهيم بن علي العلكمي أن البطولة أضافت المتعة للطلاب وعملنا على المشاركة الفاعلة لإذكاء أجواء البطولة والتعارف بين طلاب الأندية في جو تنافسي تربوي وفي ذلك تربية للروح الرياضية والتنافسية لدى الطلاب. واختتم مدير نادي محمد بن القاسم الأستاذ عبد العزيز بن عبد الله السعيد أن اجتماع طلاب الأندية الموسمية على مدى أربعة أيام فرصة تربوية سانحة لإكساب الطلاب مزيدا من القيم والمهارات الحياتية كالتعاون والإخاء والانتماء والتنافس الشريف والروح الرياضية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة