Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 13/07/2013 Issue 14898 14898 السبت 04 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

شملت الأحياء الشمالية والشرقية
أمين منطقة الرياض تفقد عدداً من المشاريع التي تنفذها الأمانة

رجوع

أمين منطقة الرياض تفقد عدداً من المشاريع التي تنفذها الأمانة

الجزيرة - عبد الرحمن المصيبيح:

قام معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل عصر أمس، بجولة تفقدية على عدد من المشروعات التي تنفذها أمانة منطقة الرياض حالياً في الأحياء الشمالية والشرقية من مدينة الرياض.

وقد شملت الجولة التفقدية لأمين منطقة الرياض مشروع تحسين أداء تقاطع طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد مع الطريق الدائري الشرقي بمدينة الرياض، ومشروع استكمال تحسين وتطوير طريق خالد بن الوليد، ومشروع تنفيذ جسر للمركبات على تقاطع طريق الملك عبد العزيز مع طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد، ومشروع تنفيذ جسر للمركبات على تقاطع طريق التخصصي مع طريق العروبة، حيث تفقد المهندس المقبل سير الأعمال في تلك المشروعات واطلع على مراحل الإنجاز والمراحل المتبقية منها، وشدد على المقاولين المنفذين لتلك المشروعات بأهمية العمل وفق أعلى المواصفات والتزام الجودة في الأداء.

وقد وجّه أمين الرياض مسئولي الأمانة والمقاولين والاستشاريين ببذل أقصى الجهود لإنجاز المشروعات، وفقاً لما تم الاتفاق عليه من حيث الجودة والدقة والمواعيد.

وقد رافق معالي الأمين في جولته التفقدية مدير عام التنفيذ والإشراف بأمانة منطقة الرياض المهندس عماد بن محمد البشر ورؤساء البلديات الفرعية ذات العلاقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة