Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 13/07/2013 Issue 14898 14898 السبت 04 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تشمل أكبر بطولة رياضية للشباب بالمنطقة
بلدية عنيزة تطلق فعالياتها الرمضانية الاجتماعية

رجوع

بلدية عنيزة تطلق فعالياتها الرمضانية الاجتماعية

عنيزة - عطاالله الجروان:

انطلقت مع غرة شهر رمضان الفعاليات الاجتماعية التي تنظمها بلدية عنيزة. وتعمل البلدية جاهدة لتكرار نجاحها في العام الماضي وتفعيله كعادة سنوية في شهر رمضان المبارك, لإقامة فعاليات اجتماعية متنوعة لشرائح المجتمع كافة دون استثناء.

وتشمل فعاليات هذا العام الإفطار الرمضاني لعدد من الفئات الغالية على قلوب الجميع، مثل: الأيتام واليتيمات وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والعمالة الوافدة وغيرهم، إلى جانب بطولة ودية لكرة القدم تُقام على مستوى منطقة القصيم من خلال مشاركة 16 فريقاً يمثلون عدداً من محافظات المنطقة. ويبلغ عدد اللاعبين أكثر من 350 لاعباً مشاركاً في البطولة، وتم مسبقاً إجراء القرعة بين الفرق لتحديد الجدول الزمني للمباريات, وسيحتضن ملعب الحمراء منافسات البطولة التي يتوقع أن تكون قوية لقوة عدد من الفرق المشاركة.

وسيتخلل الليالي الرمضانية فعاليات عامة للمجتمع، مثل المسابقات الأسرية العامة التي ستكون المشاركة فيها مفتوحة ومتاحة للجميع، ومن ضمن الفعاليات استضافة عدد من المشاهير والنجوم على الصعيد الرياضي والاجتماعي والإداري في المملكة للمشاركة في الفعاليات، إلى جانب رصد جوائز قيمة للفعاليات كافة والمشاركين فيها وكذلك جمهور البطولة.

وسيتم بمشيئة الله التغطية الكاملة واليومية للفعاليات عبر الوسائل الإعلامية المتاحة كافة, إلى جانب التغطية عبر حساب البلدية الرسمي على تويتر @onaizah_muni.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة