Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 13/07/2013 Issue 14898 14898 السبت 04 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

غداً آخر موعد لاختيار المقابلة للمتقدمين لوظائف تعليمية بمنطقة الرياض

رجوع

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف:

حدَّدت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض غداً الأحد 5/ 9/ 1434هـ آخر موعد لحجز المواعيد لإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل الوظائف التعليمية بمنطقة الرياض، البالغ عددهم 295 مرشحاً للرياض.

وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض بالإنابة الأستاذ حمد بن عبدالله الشنيبر أن الإدارة حرصت على خدمة المتقدمين للوظائف التعليمية والتيسير عليهم من أجل اختيار اليوم المناسب لهم؛ إذ يستطيع كل متقدم أو كل مجموعة اختيار اليوم المناسب لهم، خاصة ممن يحضرون لإجراء المقابلات من خارج مدينة الرياض؛ «لهذا حرصنا على تخصيص رابط؛ لكي يقوم كل متقدم للتدريس باختيار اليوم والوقت المناسبين له».

وأشار مدير شؤون المعلمين الأستاذ خالد بن علي القحطاني إلى أن الدخول يكون باسم المستخدم بالسجل المدني، وكلمة المرور رقم الجوال المسجل في النظام، وبعد الدخول يقوم المتقدم برفع المستندات، وترتيب القطاعات الخاصة بمنطقة التعيين، ثم حجز الموعد باليوم والساعة.

وأردف بأنه تم رفع كروكيات لمقر مركز المقابلات ولمستشفى الكشف الطبي ولقطاعات (محافظات) منطقة الرياض، وهناك خدمات أخرى بعد التسجيل مثل الاعتذار عن التعيين لظروف طارئة، واستعراض الرغبات المدخلة، وحالة الحضور، ومعرفة نتيجة المقابلة، ومعرفة حالة مطابقة البيانات، ومعرفة سلامة الحواس، ونتيجة الكشف الطبي، وصورة قرار التعيين بعد صدور القرار. وأكد أن إجراء المقابلات سيبدأ يوم الأحد بعد القادم 12 رمضان 1434هـ في مسرح الإدارة بالمربع. وتابع بأن تحديد الموقع جاء من أجل إتاحة الفرصة للمتقدمين لحجز الموعد الذي يتناسب مع ظروفهم الشخصية، وذلك على الرابط http:/ / www.riyadhedu.org/ moe/.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة