Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 13/07/2013 Issue 14898 14898 السبت 04 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تعليم منطقة القصيم يعلن إجراءات حصر المعلمات البديلات

رجوع

تعليم منطقة القصيم يعلن إجراءات حصر المعلمات البديلات

بريدة - صالح الشعيبي:

أوضحت إدارة شؤون الموظفين بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم التعليمات الخاصة بحصر البديلات ومواعيد استقبال الطلبات، حيث جاءت على النحو التالي:

أولاً: البديلة هي من تم التعاقد معها كمعلمة للعمل خلال فترة تمتع المعلمة الأساسية بإجازة رعاية مولود أو إجازة استثنائية.

كما حددت شروط عامة، ومنها أن تكون ضمن من تم التعاقد معهن كبديلات قبل صدور الأمر السامي الملكي رقم (أ-92) وتاريخ 18-5-1432هـ، وستبدأ فترة الحصر من 1-9-1434هـ حتى 15-12-1434هـ ولا تقبل طلبات بعد هذا التاريخ، وأن لا تكون على رأس العمل بوظيفة رسمية بالدولة.

والمستندات المطلوبة هي: صورة من وثيقة التخرج (المؤهل الدراسي)، وصورة من بطاقة الهوية الوطنية أو سجل الأسرة، وصورة من عقد العمل كمعلمة بديلة، وصورة من مسير الرواتب أو صورة من تحويل الراتب للبنك، وصورة من خطاب توجيهها كمعلمة بديلة.

من جهته أكد مدير إدارة شؤون الموظفين الأستاذ خالد السماعيل، أن على كل معلمة بديلة أن تضع مستنداتها بملف شفاف لتسليمه للجنة التثبيت ومقرها مكتب التربية والتعليم للبنين شمال مدينة بريدة، حيث يبدأ العمل بالمكتب لموظفي اللجنة من الساعة التاسعة والنصف مساء وحتى الحادية عشرة والنصف مساء خلال أيام العمل الرسمية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة