Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 14/07/2013 Issue 14899 14899 الأحد 05 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فـواصل

رجوع

- كسب النصر اللاعب عبد الرحيم الجيزاوي رغم أن المبلغ المقدم له كبير جداً، وسيكون انضمامه دعماً نوعياً مميزاً للفريق خصوصاً في المنطقة الهجومية اليمنى التي تعتبر شبه معطلة في الفريق النصراوي.

* * *

- فريق الفيصلي حظي في معسكره بإيطاليا باهتمام ومتابعة سعادة السفير السعودي في روما، وقد ثمّن الفيصلاويون هذا الاهتمام الرائع من سعادة السفير الذي كان نموذجاً في تعامله ومتابعته .

* * *

- للموسم الثالث على التوالي يرفض البرازيلي فيكتور سيموس الانتظام في تدريبات الفريق الإعدادية من بدايتها ويتأخر للأسبوع الثالث، بموافقة الإدارة وبأعذار لم تعد مقبولة من المشجع الأهلاوي خصوصاً وأن عطاءات فيكتور تنخفض كثيراً مع نهايات المواسم .

* * *

- عودة تياجو نيفيز للهلال ستعزز صفوف الفريق في منافسات الموسم الجديد، فهذا اللاعب يتمتع بمخزون مهاري هائل ظهر خلال تجربته الأولى مع الهلال قبل أربعة مواسم. وهذا ما جعل الهلاليين يعيدونه مجدداً.

* * *

- هل يكرر المهاجم ربيع السفياني قصة زميله أحمد أبوعبيد الذي خسر فنياً كثيراً بمغادرته الفتح للاتحاد قبل موسمين وإن كان ربح مادياً. فهاهو السفياني يرفض الاستمرار في صفوف الفتح ويبحث عن مكان جديد في نادٍ آخر.

* * *

- تحركات إدارة العروبة لتجهيز فريقها لدوري جميل لا يوحي بأنها تعد الفريق للمشاركة في أقوى دوري عربي. فالاستقطابات ضعيفة جداً والأسماء مغمورة ولا يمكن لها ان تساعد الفريق في مهمته الصعبة القادمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة