Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 15/07/2013 Issue 14900 14900 الأثنين 06 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

أحلام تنتقد mbc .. وتقول: هؤلاء لا يمثلونني

رجوع

أحلام تنتقد mbc .. وتقول: هؤلاء لا يمثلونني

كتب - محمد عبدالرحمن:

شنّت المغنية البحرينية أحلام في وقت متأخر من ليلة الجمعة هجوماً كبيراً على العاملين في النسخة الثانية من برنامج (واي فاي)، ووصفتهم بـ(القرود) على خلفية الحلقة التي تعرضت لشخصية اجتماعية شهيرة، وسبق لهذه الشخصية دعوة أحلام للاعتزال وتمنياته بأن يراها (داعية).وبرنامج (واي فاي) هو من إنتاج mbc، وبإشراف مباشر من قياداته العليا التي هي ذاتها التي اختارت أحلام لتكون عضواً في لجنة التحكيم في برنامج اكتشاف المواهب (Arab Idol).

وفي المقابل قالت أحلام اليعقوب مذيعة إذاعة mbcfm إن برنامج (واي فاي) لا يمثلها، وانتقدت تقليد هذه الشخصية، فيما لم تفعل ذلك مع عدد كبير من الشخصيات الأخرى التي تعرّض لها البرنامج بالنقد والتقليد الكوميدي.

وحقّق برنامج (واي فاي) في نسخته الثانية نجاحاً كبيراً يضاف إلى نجاحه للسنة الثانية على التوالي، كواحد من أبرز البرامج الكوميدية التي جاءت بديلاً لسلسلة (طاش ما طاش) الذي توقف بعد مسيرة دامت سنوات طويلة.

والبرنامج من تمثيل أسعد الزهراني وحبيب الحبيب، وحسن البلام، ومحسن الشمري، ونورة العميري، وعبدالإله السناني، ومبارك المانع، وسلطان الفرجن وآخرين، والبرنامج منوّع في قالب من الاسكتشات التمثيلية والغنائية، ويتطرّق إلى الكثير من الموضوعات بصورة كوميدية، وذلك من خلال تقليد بعض البرامج المعروفة والشخصيات المحبوبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة