Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 15/07/2013 Issue 14900 14900 الأثنين 06 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«الحكواتي» للعام الثاني في ماكدونالدز السعودية

رجوع

«الحكواتي» للعام الثاني في ماكدونالدز السعودية

أطلقت شركة الرياض العالمية للأغذية الوكيل الحصري لسلسلة مطاعم ماكدونالدز السعودية برنامج «الحكواتي» في كل من المناطق الوسطى والشرقية والشمالية، ويأتي برنامج الحكواتي للعام الثاني على التوالي بعد أن حقق نجاحات لافتة في العام الماضي، حيث يقام البرنامج داخل ملاهي الحكير وملاهي اوشانيكا الموجودة في عدد من المولات التجارية المنتشرة في مختلف المناطق بالمملكة.

وكان الإقبال الجماهيري من قبل الأطفال والعائلات لحضور حكايات الحكواتي الهادفة حضوراً كبيراً جداً لاقى استحسان جميع العائلات التي زارت خيمة ماكدونالدز الرمضانية التي تقام فيها فعاليات حكواتي رمضان.

وأعرب تيسير الكريم مدير عام التسويق في ملاهي الحكير عن سعادته بمشاركة ماكدونالدز السعودية في برنامج الحكواتي الذي يقدم القصص للأطفال وتتضمن الكثير من الفوائد، مقدماً شكره لجميع القائمين على ماكدونالدز السعودية لتقديم هذه الفعالية.

من جانبه أشاد السيد حسن صهيل مدير ملاهي اوشانيكا بالمبادرة التي قدمتها ماكدونالدز السعودية، مؤكداً أن الجميع استفاد من هذه الخطوة التي أقدمت عليها الشركة، مثمناً شراكتهم مع ماكدونالدز السعودية لتقديم مثل هذا النوع من البرامج في شهر رمضان المبارك.

الجدير بالذكر أن ماكدونالدز السعودية تقيم العديد من الفعاليات الترفيهية والخيرية باستمرار وخاصة في شهر رمضان. حيث اطلقت مؤخراً حملتها الخيرية السنوية لدعم الأطفال المحتاجين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة