Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 15/07/2013 Issue 14900 14900 الأثنين 06 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

سيرتينا تحتفل بإصدار محدود لساعة DS

رجوع

سيرتينا تحتفل بإصدار محدود لساعة DS

احتفلت شركة سيرتينا بإطلاق الإصدار المحدود من CERTINA DS الموديل الذي يُعدُّ مثالاً على الجمع بين الأصالة والتطوّر في أفضل صورة، حيث الآلية والحركة الأوتوماتيكية الجديدة يمكنها الاحتفاظ بمخزون هائل من الطَّاقة يصل إلى 80 ساعة.

وهكذا يأخذ الموديل DS مكانه بِكلِّ تمكَّن وثقة بين الأمس واليوم، حيث سيتم إنتاجه في إصدار محدود من 5000 قطعة فقط احتفالاً بهذه المناسبة. ويجمع الموديل DS بين الأناقة والدِّقة والعملية، بوضعه هذه الآلية المذهلة للحركة داخل جسم السَّاعة المصنوع من الاستانلس ستيل الأنيق المصقول 316L بقطر 40 مم، ذي العروات الممشطة والإطار المثقول.

كما يتيح ظهر جسم السَّاعة الشفاف لعشاق الساعات إلقاء نظرة على آلية الحركة من الداخل، حيث الدوار الأسود المزدان بشعار CERTINA بالإضافة إلى عبارة «125th Anniversary» (ذكرى مرور 125 سنة).

تتميز العقارب والمؤشرات بِشَكلٍّ مبهر وتباين لوني، وهو مصنوع من مادة PVD باللَّوْن الذهبي الوردي بالإضافة إلى المُعالَجة بمادة السوبرلومينوفا للمزيد من الوضوح. إن ساعة DS مجهزة بمفهوم الحماية المزدوج لضمان مقاومة الماء حتَّى ضغط 10 بار (100م)، وهي تطوق المعصم من خلال السوار الجلدي البني، المزوَّد بأبزيم قابل للطي مزوَّد بزرين انضغاطيين.

وتجدر الإشارة إلى أن ماركة سيرتينا التابعة لمجموعة سواتش، تُعدُّ حاليًا من أكبر الشركات الرائدة في تصنيع وتسويق الساعات الرياضيَّة في العالم.

كما أنَّها ممثلة في أكثر من 60 بلدًا حول العالم. وتقوم شركة الغزالي للتجارة بالتسويق لماركة سيرتينا في أسواق المملكة العربيَّة السعوديَّة كوكيل ذي مكانة تليق بهذه الماركة العريقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة