Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 15/07/2013 Issue 14900 14900 الأثنين 06 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

إنشاد ودورة تصوير وسحب على أجمل لقطة في ملتقى «رمضان الخير في جدة غير»

رجوع

إنشاد ودورة تصوير وسحب على أجمل لقطة في ملتقى «رمضان الخير في جدة غير»

جدة - الجزيرة:

أكد عدنان مندورة، أمين غرفة جدة أن غرفة جدة تسعى إلى استثمار ليالي شهر رمضان المبارك بالبرامج الثقافية والاجتماعية الهادفة، التي تعمل على غرس القيم الإيمانية والأخلاقية في نفوس الشباب. وقال في حفل انطلاق فعاليات ملتقى «رمضان الخير في جدة غير»، الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بجدة بالشراكة مع خيركم مساء السبت الماضي بقاعة إسماعيل أبو داود: الملتقى يهدف إلى ملء أوقات الشباب بالنشاطات المفيدة والنافعة خلال شهر رمضان المبارك، لافتاً إلى أن تنفيذ الفعاليات يستمر على مدار (16) يوماً متتالية عبر إقامة أمسيات ثقافية، ومسابقات متنوعة ثقافية مع استضافة قراء جدة «أجمل التلاوات للقرآن الكريم»، وعرض تجارب نجاح وقصص واقعية للشباب، إضافة إلى برنامج المستقبل وأمسيات إنشادية ودورات في فن الإلقاء ومهارات التصوير الاحترافي ومسابقة أجمل لقطة رمضانية، وستقام سحوبات يومية يجري من خلالها توزيع جوائز وهدايا متنوعة. وأشاد بتعاون وشراكة خيركم في تنفيذ وإنجاح الملتقى.

من جهته أوضح إبراهيم الخميس، مدير عام خيركم أن الملتقى يجسد الشراكة الاجتماعية والتكامل بين الجهات المختلفة من حكومية وأهلية وخيرية ويعمل على تعزيز الانتماء الوطني لدى الشباب وتوجههم لما فيه خير الوطن ورفعته ويعزز قيم الوسطية والوطنية.

ودشن الملتقى بأمسية إنشادية شارك فيها المنشد عبد العزيز عبدالغني، والمنشد هيثم الملحاني، ووزعت جوائز قيمة وتشهد فعاليات الملتقى اليوم الاثنين مزامير خيركم حيث يستمتع الحضور بنماذج من تلاوة طلاب خيركم، ودورة مهارات التصوير الاحترافي مع المدرب مصطفى مكوام وعرض والسحب على الفائز بأجمل لقطة رمضانية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة