Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 15/07/2013 Issue 14900 14900 الأثنين 06 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

السفارة السعودية في جاكرتا تودع آخر ضيوفها المعتمرين

رجوع

السفارة السعودية في جاكرتا تودع آخر ضيوفها المعتمرين

الجزيرة - المحليات:

التقى سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في أندونيسيا الأستاذ مصطفى بن إبراهيم المبارك بالمجموعة الثامنة والأخيرة لهذا العام من ضيوف السفارة الذين سيؤدون العمرة من أساتذة الجامعات وزعماء القبائل ومدرسي المعاهد الكبرى والإعلاميين.

وبين السفير الجهود الحثيثة التي تقوم بها حكومة المملكة العربية السعودية من أجل الإسراع في إنفاذ المشاريع الجبارة لتوسعة الحرم المكي وكذلك المسجد النبوي، موضحا أنها واحدة من عدة مشاريع تنفذها الحكومة السعودية لخدمة حجاج بيت الله الحرام والزائرين للأماكن المقدسة.

كما أعرب السفير عن شكره وتقديره لأوقاف الشيخ صالح الراجحي - رحمه الله - على تكفلها بالبرنامج منوها بالجهود المشكورة التي تقوم بها وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في سبيل نجاح البرنامج وتكليفها فريق عمل خاص لمرافقة مجموعات المعتمرين وترتيب برنامج زيارات لهم حافل باللقاءات مع العلماء وزيارة الجامعات ومصنع كسوة الكعبة ومجمع الملك فهد - رحمه الله - لطباعة المصحف الشريف ومعرض توسعة الحرمين الشريفين.

وقد عبر عدد من الأكاديميين المستفيدين من البرنامج عن عظيم شكرهم وتقديرهم بما تقوم به حكومة السعودية من خدمة البقاع المقدسة مما سيكون له أثره البالغ لأدائهم الحج والعمرة بكل يسر وسهولة.

الجدير بالذكر أن عدد هذه المجموعة 22 شخصا إما إجمالي عدد المجموعات الثمانية 176 شخصا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة