Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 15/07/2013 Issue 14900 14900 الأثنين 06 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مرور جازان يكثف جهوده في رمضان لفك الاختناقات المرورية

رجوع

جازان - إسماعيل مسملي:

تكثف إدارة مرور منطقة جازان جهودها لفك الاختناقات المرورية الرمضانية، وكانت إدارة المرور قد أعدت خطة أمنية مرورية لسير العمل خلال شهر رمضان المبارك، لتنظيم حركة السير في الطرقات الرئيسية وبجوار المجمعات التجارية والأسواق الشعبية. وكذا الخاصة بالخضار والفواكه والأسماك والبسطات الرمضانية في مدينة جازان ومحافظات المنطقة، وأيضا خدمة المعتمرين المرتادين للخط الدولي المؤدي إلى مكة المكرمة وإرشادهم.

وأكد مدير مرور منطقة جازان العقيد ظافر القرني: أن الخطة تهدف لمضاعفة الجهد لما يواكب هذا الشهر من زيادة في الحركة المرورية وكثافة في حركة السير والتنقل بين الأسواق، مما يستوجب تقديم العون لهم لتسيير الحركة المرورية وعدم تعطيلها، من خلال الدوريات الراكبة من مركبات ودراجات نارية والدوريات الراجلة والسرية.

وأشار القرني إلى أنه تم تكليف جميع الضباط للإشراف على تفعيل الخطة والتواجد الميداني وحسن المتابعة والملاحظة الدقيقة والسيطرة على حركة السير لتحقيق أعلى مستوى للسلامة المرورية. لافتا إلى أنه لم يتم إغلاق طرق بل جعل البعض منها في اتجاه واحد لانسيابية الحركة المرورية واستيعاب أرتال السيارات، محذراً من خطورة السرعة على الطرقات أو قطع الإشارات الضوئية المرورية من بعض الصائمين للحاق بوجبة الإفطار، حيث هناك انتشار لفرق رصد السرعة وقطع الإشارات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة