Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 15/07/2013 Issue 14900 14900 الأثنين 06 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

دوريات حرس الحدود في مقنا تنقذ امرأة وتنتشل جثتي غريقة وغريق

رجوع

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

أنقذت دوريات قطاع حرس الحدود بقطاع مقنا التابع لمنطقة تبوك، أمس الأول امرأة وانتشلت جثة امرأة أخرى، كما انتشلت في موقع آخر جثة غواص. وأوضح الناطق الإعلامي بقيادة حرس الحدود بمنطقة تبوك العقيد البحري عبدالله بن حمد الغرير أن دوريات حرس الحدود بمركز قصارى بقطاع مقنا تلقت بلاغاً من مواطن يفيد أن أخاه (27) سنه نزل البحر بغرض الغوص يرافقه مجموعة من زملائه وعند خروجهم لم يكن معهم، وعلى الفور توجهت فرقة البحث والإنقاذ للموقع وبدأ البحث بمساندة الغواصين الذين وجدوا الغواص غريقاً- رحمه الله- وانتشلوه،وأضاف : إن دوريات حرس الحدود بمركز الشيخ حميد التابع لقطاع مقنا تلقت هي الأخرى بلاغاً من مواطن يفيد بتعرض زوجته وشقيقته لحالة غرق بالموقع المسمى (الكره).

وعلى الفور انتقلت فرقة البحث والإنقاذ للموقع وجرى انتشال شقيقته وأجريت لها الإسعافات الأولية بالموقع ونقلت لمستشفى البدع العام وحالتها - ولله الحمد - مستقرة, فيما وجدت الفرقة زوجته غريقة على بعد ميل بحري من الموقع وانتشلوا جثتها -رحمها الله-.

وأهاب الغرير بعموم المتنزهين عدم السباحة أو الغوص في سوء الأحوال الجوية, والانتباه لتحذيرات فرق حرس الحدود التي تواجد بشكل مستمر على شواطئ المنطقة وتمتلك معلومات أدق ومحدثة عن حالة البحر الجوية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة