Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 15/07/2013 Issue 14900 14900 الأثنين 06 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- تأجيل عقد الجمعية العمومية لنادي الرائد أقلق محبي وعشاق رائد التحدي خصوصاً بعد تردد أنباء عن تراجع زياد بن نحيت عن ترشيح نفسه لرئاسة النادي.

***

- أغلق الفريق الهلالي ملف اللاعبين الأجانب بعد تعاقده الأخير مع المدافع الكوري تشو هوان. وقد خلت قائمة العناصر الأجنبية الهلالية من أي مهاجم حيث تركزت الأسماء على خطي الوسط والهجوم . ويبدو أن المدرب الوطني القدير الكابتن سامي الجابر يمتلك قناعة بأن قوة الفريق تبدأ من الخطوط الخلفية.

***

- الفتحاويون غاضبون من قيام اتحاد الكرة بإجراء قرعة لتحديد الملعب الذي ستقام عليه مباراة السوبر بين فريقهم والفريق الاتحادي، على اعتبار أن تقليد مباريات السوبر في جميع دول العالم يؤكد على إقامة المباراة في ملعب بطل الدوري.

***

- مطالبة مدرب الفريق الأهلاوي بيريرا بعدم جلب أي لاعب من خارج النادي مكتفياً بالمجموعة التي معه حالياً، هل هي مقنعة للجماهير الأهلاوية.!؟ فالفريق لازال بثلاثة أجانب فقط. وفيكتور سيموس يحتاج إلى عنصر قوي إلى جانبه يؤدي نفس الدوري الذي كان يقوم به عماد الحوسني ليجعل من خط الهجوم الأهلاوي نارياً.

***

- في الوقت الذي تتسابق فيه الأندية على استقطاب العناصر المحلية والأجنبية لتدعيم صفوف فرقها الكروية استعداداً للموسم الجديد، نجد أن هناك صمتاً يلف نادي الاتحاد فلا استقطابات ولا ضم أي لاعبين، وإذا لم يتدارك أصحاب القرار في النادي هذا التأخير في التعاقدات، فإن الفريق سيعاني كثيراً خلال الموسم .

***

- بدأت مشاكل فريق نجران المالية قبل أن يبدأ الموسم الكروي، فاللاعبون هددوا بمقاطعة التدريبات وعدم المشاركة في المعسكر الإعدادي، كما أن اللاعب السوري جهاد الحسين قدم شكوى للفيفا مطالباً بحقوقه المتأخرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة