Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 15/07/2013 Issue 14900 14900 الأثنين 06 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الزمالك يحذّر الرائد من التعاقد مع الكاميروني «موندمو»

رجوع

الزمالك يحذّر الرائد من التعاقد مع الكاميروني «موندمو»

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك المصري أنَّه سيرسل خلال الساعات القليلة المقبلة إنذارًا رسميًّا إلى مسئولي نادي الرائد السعودي والاتحادين السعودي لكرة القدم والدَّوْلي «فيفا» يحذّر فيه الرائد من إتمام التعاقد مع الكاميرونى ألكسيس موندمو لاعب وسط الزمالك.

وكان نادي الرائد قد أعلن عن توقيع الكاميروني مندومو رسميًّا للانضمام إلى صفوفه لمدة موسمين مقابل 550 ألف دولار، مشيرًا إلى أن اللاعب وقع العقود عبر الإميل خلال وجوده بالكاميرون وأنَّه سيصل اليوم إلى السعوديَّة للانضمام إلى تدريبات الفريق.

وأكَّد نصر الدين عزام المستشار القانوني لنادي الزمالك أن الإنذار الذي سيرسله ناديه يتَضمَّن تحذير الرائد من التعاقد مع الكاميروني أليكسيس موندمو لأن ذلك سيعرضه لعقوبات مشدّدة في حالة إتمام الصفقة نظرًا لارتباط اللاعب بعقد رسمي مع الزمالك ساري حتَّى الآن ولم يتم فسخه كما يردد اللاعب.

وأوضح عزام أن الزمالك يعتمد على المادَّة 18 بلوائح «فيفا» في الشكوى المنتظر تقديمها رسميًّا ضد نادي الرائد السعودي وألكسيس موندمو بعد تعاقد اللاعب مع الرائد من دون إذن الزمالك «ناديه الحالي»، مشيرًا إلى أن المادَّة 18 تنص على عدم جواز دخول أيّ نادٍ في مفاوضات مع لاعب متعاقد مع نادٍ آخر وأنَّه لا يجوز توقيع أيّ لاعب على عقود مع نادٍ أثناء ارتباطه بعقد رسمي مع نادٍ آخر وهو ما ينطبق على حالة موندمو مع الزمالك.

وأضاف المستشار القانوني للزمالك أن العرض الرسمي الذي أرسله الرائد منذ أيَّام لطلب الحصول على خدمات موندومو سيتم استخدامه في الشكوى، لأنَّه دليل مادي على أن النادي السعودي يعترف بارتباط موندمو بعقد رسمي مع الزمالك وتعاقده معه دون الرجوع لناديه يعني تحريضه على فسخ تعاقده.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة