Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 15/07/2013 Issue 14900 14900 الأثنين 06 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

وصفها بالأصعب في حياته
محمد بركات يودع النادي الأهلي المصري رسمياً

رجوع

محمد بركات يودع النادي الأهلي المصري رسمياً

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

قام اللاعب محمد بركات، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، بتوديع زملائه بالفريق والجهاز الفني في أخر تدريبات له مع الفريق الأحمر مساء السبت الماضي في لحظة وصفها اللاعب الملقب «بالزئبقي» بالأصعب في حياته.

وكان بركات قد انضم إلى صفوف النادي الأهلي موسم 2004 / 2005 واستمرت مسيرته مع النادي الأحمر 9 مواسم حقق خلالها معه العديد من البطولات والإنجازات على الصعيد المحلي والإفريقي وخاض معه منافسات بطولة كأس العالم للأندية أربع مرات.

وأعلن بركات اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الحالي 2012 /2013 مكتفيا بالفترة التي قضاها في الملاعب، ورفض كل المحاولات والضغوط التي أجريت معه من جانب الجهاز الفني للأهلي وزملائه بالفريق والمقربين منه للعدول عن هذا القرار وتمسك بالاعتزال نهائياً.

وأقام الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي حفل وداع صغير لمحمد بركات، وخلال الاحتفال قام محمد أبو تريكة ووائل جمعة بتوجيه كلمة لبركات نيابة عن اللاعبين، أكدا خلالها تمنيات الجميع له بالتوفيق في خطوته القادمة بعيداً عن كرة القدم والملاعب بشكل عام.

من جانبه أكد بركات على أن أصعب لحظة في حياته هي الابتعاد عن فريق الأهلي، بعد تسع سنوات قضاها بين جدران النادي وعاش وسط أصدقائه وأصحابه الذي كانوا له بمثابة الإخوة وليس مجرد زملاء ملعب وحسب.

وقال بركات: «تسع سنوات كانت كفيلة بصناعة أجمل لحظات العمر بين جدران القلعة الحمراء، حققنا معاً خلالها الكثير من البطولات على المستويين المحلى والإفريقي، والتي أتمنى ألا تنقطع وكل التوفيق للأهلي فى مشواره خلال المرحلة المقبلة «

وأضاف بركات أنه لم يحدد وجهته المقبلة بعد وسوف يدرس كل العروض المتاحة أمامه قبل اتخاذ الخطوة المقبلة، سواء كانت في الملاعب أو من خلال الإعلام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة