Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 16/07/2013 Issue 14901 14901 الثلاثاء 07 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

جوائز يومية وهدايا للأطفال
أمسيات رمضانية فئة خمس نجوم في قصر الرياض

رجوع

أمسيات رمضانية فئة خمس نجوم في قصر الرياض

خبرة أكثر من ثلاثين عاماً يضعها فندق قصر الرياض بين أيدي ضيوفه في ليالي شهر رمضان المبارك على وجبتي الإفطار والسحور، من خلال تشكيلات عريضة من الأطعمة العربية والعالمية التى راعى طهاة الفندق في صناعتها تلبية مختلف أذواق ضيوف الفندق من مختلف الجنسيات العربية والعالمية على حدٍ سواء.

وتتيح الإطلالة الرائعة لمطعم القصر على المسبح والذي يفتح أبوابه لضيوف الفندق طوال ليالي رمضان، أجواء عالية الخصوصية تبعث على الاسترخاء أثناء استمتاع الضيوف بإفطار وسحور شهيين من قوائم الفندق التي تجود بأشهى الأطباق التي تناسب الصغار والكبار. ويحرص فندق قصر الرياض على إضفاء أجواء من السعادة والبهجة على ضيوفه في ليالي شهر رمضان بإجراء سحب يومي على العديد من الجوائز والسحوبات القيمة والهدايا الخاصة للأطفال، بالإضافة إلى المأكولات الآتية من مختلف أقطار الوطن العربي، التي يسعى الفندق من خلال تنوع قائمتها إلى إرضاء جميع الأذواق.

وفي الوقت الذي يعد فيه فندق قصر الرياض وجهة مفضلة لكثير من الأسر والأفراد الباحثين عن أجواء مميزة يمضون فيها أوقات ماتعة في ليالي الشهر الكريم ابتهاجاً بحضوره، يعد الفندق أيضاً وجهة مفضلة لكثير من المؤسسات والشركات والجهات الحكومية التي تجد في قصر الرياض بغيتها لالتقاء منسوبيها على موائد الإفطار، وكذلك لتنظيم الفعاليات المتنوعة ولقاءات العمل، في ظل التجهيزات الواسعة التي يتيحها الفندق لضيوفه تهيئة للأجواء للحفلات والمناسبات الخاصة، إذ يكتنز فندق قصر الرياض بمجموعة من القاعات والصالات متعددة الحجم بما يناسب جميع المناسبات والحفلات، فلدى الفندق قاعات متخصصة تسع من 10 إلى 40 شخصًا إلى جانب قاعات المعارض والمؤتمرات التي تسع لحوالي 500 شخص. وتلقى جميع مرافق الفندق دعمًا من فريق متخصص إلى جانب أحدث التقنيات.

وروعي في تصميم هذه القاعات والصالات تجهيزها بمداخل خاصة لضمان أعلى مستوى من الخصوصية وبأسعار معقولة تمامًا.

كما بوسع ضيوف قصر الرياض الاستمتاع بالجلسات المميزة في مقهى الفندق حيث بوسعهم الاستمتاع برحابة المكان وتصاميمه الفريدة ومقاعده الوثيرة التي تبعث الراحة والأريحية فيمن يجلس عليها، مع رشفات فريدة من جميع المشروبات والعصائر العالمية التي يقوم على صناعتها صانعو قهوة وعصائر على درجة رفيعة من الاحترافية والإتقان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة