Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 17/07/2013 Issue 14902 14902 الاربعاء 08 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بدء استقبال طلبات تمويل المشاريع الناشئة لبرنامج «الخريجين» في الخرج

رجوع

بدء استقبال طلبات تمويل المشاريع الناشئة لبرنامج «الخريجين» في الخرج

الخرج - فهد الموسى:

أعلن فرع معهد ريادة الأعمال الوطني بالخرج عن بدء استقبال طلبات تمويل المشاريع الناشئة لبرنامج الخريجين بالتعاون مع البنك السعودي للتسليف والادخار , وذلك عبر الموقع الالكتروني www.riyadah.com.sa ، أو زيارة فرع المعهد بمقر الكلية التقنية في مدينة السيح.

وأوضح مدير فرع معهد ريادة الأعمال الوطني بالخرج المهندس سامي بن علي المكاوني أن برنامج الخريجين يهدف إلى استيعاب الخريجين المؤهلين للعمل الحر لتأسيس مشروعاتهم الناشئة، ويستهدف الأعداد المتزايدة من خريجي المعاهد الصحية والخريجين المعدين للتدريس من خلال برنامج خاص يلبي احتياجاتهم، ويدعم تأسيسهم لمشاريع صغيرة أو ناشئة تتوافق مع خبراتهم وتخصصاتهم العلمية.

ودعا الخريجين الراغبين بتأسيس المشاريع الناشئة الاطلاع على الشروط وتعبئة نموذج طلب التمويل على الموقع الالكتروني.

مشيراً إلى أن سقف التمويل يصل إلى ( 500 ) ألف ريال تشجيعاً للشباب على تأسيس مشروعاتهم الناشئة، بالإضافة إلى منح المستفيد فترة سماح تبدأ من تاريخ صرف أولى دفعات التمويل بحد أقصى 18 شهراً وفترة سداد إلى 8 سنوات دون فوائد.

كما يمنح عند افتتاح مشروعه مكافأة مقدراها 3000 ريال ولمدة سنتين إذا انطبقت عليه شروط وضوابط صندوق الموارد البشرية.

يذكر أن «ريادة» تهدف إلى إلى دعم وتعزيز فكر العمل الحر لدى أفراد المجتمع المؤهلين وتشجيعهم على إنشاء مشروعاتهم الناشئة, إلى جانب مساعدة الخريجين والشباب على تأسيس مشاريعهم الخاصة لتسهم في تنمية الاقتصاد الوطني , ونشـر الوعي بأهمية العمل الحر من خلال إقامة البرامج التدريبية والمحاضرات التوعوية الهادفة

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة