Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/07/2013 Issue 14903 14903 الخميس 09 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

قال: إن بلادنا تعيش حضارة سامية الأهداف ورغدا في العيش
سمو وزير التربية والتعليم يرعى أمسية «خيركم» القرآنية الثالثة

رجوع

سمو وزير التربية والتعليم يرعى أمسية «خيركم» القرآنية الثالثة

جدة - عبدالقادر حسين:

أكد صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله آل سعود , وزير التربية والتعليم , أن هناك شراكة مميزة مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم «خيركم» مبينا : أن هناك توجها بدور أكبر في بناء مؤسساتي ، يبدأ من رياض الأطفال ويهتم باللغة العربية التي هي الأساس في توصيل الرسالة العظيمة حتى يحافظ أبناؤنا على القرآن الكريم.

وأشار سمو الأمير في كلمته خلال رعايته أمس الأول أمسية «خيركم» القرآنية الثالثة : إلى أن بلادنا تعيش في ثقافة وحضارة سامية الأهداف والأعمال وأمن واستقرار ورغد في العيش على هذه الأرض المقدسة التي اكتسبت أهميتها من رسالة الإسلام النقية , باعتبارها مهبط الحضارة الإسلامية وحاميتها . مضيفا : أن حصول الجمعية على شهادة ا»لآيزو» وغيرها من الإنجازات يجسد الفكر الإبداعي والحماسة والإخلاص لدى المنتمين إليها.

وقال سموه إن وزارة التربية والتعليم تسعى إلى تلبية حاجات النشء العلمية والعملية وحاجات الوطن التنموية والحضارية.

من جهته أوضح المهندس عبدالعزيز حنفي رئيس جمعية «خيركم» في كلمته، أن هناك شراكة بين وزارة التربية والتعليم وجمعية تحفيظ القرآن، وذكر أن «خيركم» تعمل مع الوزارة في تنفيذ العديد من البرامج القرآنية تحقيقا لرسالتها التعليمية والتربوية المشتركة بينهما.

بعدها استعرض ضيف الله الحقوي , مساعد رئيس الجمعية بداية تأسيس الجمعية قبل 30 عاما . بعدها قام المهندس حنفي بتكريم سمو الأمير فيصل بهدية تذكارية .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة