Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 19/07/2013 Issue 14904 14904 الجمعة 10 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

مساعدة مدير التعليم: كل عمل يسبقه ويتخلله تقويم
المشرفة الوزارية العتيبي تتفقد الأندية الموسمية بعنيزة

رجوع

عنيزة - فوزية النعيم:

حلت الزميلة الأستاذة فاطمة العتيبي، مشرفة وزارية ضيفة على أندية البنات الموسمية في محافظة عنيزة لتفقد سير العمل فيها. وكان في استقبالها مساعدة مدير التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذة لولوة الخميري، ورافقتها أثناء زيارتها للأندية.

وكان بمعيتها رئيسة قسم النشاط الأستاذة نجلاء البريت، ومشرفة الأندية الأستاذة أمينة الحميداني. وقد زارت العتيبي، كلا الناديين والتقت بقيادات الأندية الأستاذة منى الشايقي، والأستاذة نورة العيسى، ومنسوبات الناديين ووقفت على البرامج والأنشطة، واطلعت على منتجات الطالبات فيها وأشادت بذلك، وبالجهد المنظم والعمل الرائع الذي تقدمه إدارات الأندية ومنسوباتها لتحقيق أهدافها واستثمار أوقات الطالبات في إكسابهن مزيداً من المهارات الحياتية والتربوية.

وبعد انتهاء الزيارة نوهت المساعدة إلى أن كل عمل يجب أن يسبقه ويتخلله تقويم لمدى تحقق الأهداف، وأشادت بجهود الوزارة في دعم ومساندة الأندية الموسمية وخطط متابعتها.

من جانبها عبرت البريت، عن سعادتها لزيارة المشرفة الوزارية وتفقد الجهود المبذولة وعمل أندية البنات في رمضان للمرة الأولى هذا العام . وشكرت الأستاذة فاطمة العتيبي، على كلماتها المحفزة وملاحظاتها التي تقوم العمل وتحسنه للأفضل.

وذكرت الحميداني، أن خطط الأندية وشمولية برامجها وأنشطتها وما نفذ منها ومنتجات الطالبات لفت نظر المشرفة الوزارية، وأعجبت به وقدمت شكرها وتقديرها لزميلاتها في الأندية على جهودهن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة