Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 19/07/2013 Issue 14904 14904 الجمعة 10 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

جامعة المجمعة تشارك في دورة رسل السلام العالمية ببريطانيا

رجوع

جامعة المجمعة تشارك في دورة رسل السلام العالمية ببريطانيا

المجمعة - فهد الفهد:

شاركت جامعةُ المجمعة ممثلة في عمادة شؤون الطلاب -الجوالة- في دورة رسل السلام العالمية لجوالة الجامعات السعودية، التي أُقيمت في بريطانيا بتنظيم من جمعية الكشافة العربية السعودية.

وقد تضمنت المشاركةُ العديدَ من الدوراتِ والبرامجِ، ومنها: التعريف بالمشكلات المجتمعية، والقضايا البيئية والصحية، واستراتيجية مشروع رسل السلام المحلية والعالمية، ومهارات الاتصال.

وقدَّمَ وفدُ الجامعةِ مشروعين أحدهما مشروع داخلي والآخر خارجي. وتم تقييمهما من قِبَلِ لجنةٍ مختصَّةٍ من أعضاء هيئة التدريس، وحصلت الجامعةُ على المركز الثاني بين الجامعات السعودية في المشاريع التطوعية التى يمكن تنفيذها خارج الجامعة، كما حصلت على المركز الرابع للمشاريع التطوعية المقامة داخل حرم الجامعة.

وفي نهاية الدورة تمَّ تكريمُ الوفودِ المشاركةِ من الجامعات السعودية حيث نال وفدُ الجامعة التميزَ والتقديرَ في قيادة المعسكر نظراً لتفاعله مع كافة البرامج، وتم إهداءُ المشاركين دروعاً تذكاريةً. أوضح ذلك لـ(الجزيرة) وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية ورئيسُ الوفدِ الأستاذ خالد العفيصان، وقال: إنَّ هذه المشاركة تأتي امتداداً للمشاركات المتميزة التي نفَّذتها العمادةُ خلال العام الجامعي 1433/1434هـ على مستوى الجامعات السعودية، وشكر عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد القميزي على متابعته المستمرة لأنشطة الجوالة بالجامعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة