Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 19/07/2013 Issue 14904 14904 الجمعة 10 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

«تغيرت في رمضان» ينطلق الليلة ونقل مباشر للفعاليات عبر الإنترنت

رجوع

«تغيرت في رمضان» ينطلق الليلة ونقل مباشر للفعاليات عبر الإنترنت

ينطلق مساء اليوم الجمعة برنامج «تغيرت في رمضان» في عامه الثالث، وهو أحد برامج المسؤولية الاجتماعية المجانية لشركة خبراء التربية للتعليم والتدريب، ويستمر ثلاث ليال متتالية بالقاعة الكبرى التابعة لفندق مداريم كراون بالرياض، جنوب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

أعلن ذلك الأستاذ عبد الله منصور القحطاني، الرئيس التنفيذي لشركة خبراء التربية للتعليم والتدريب، معرباً عن تهنئته الخالصة وترحيبه بالمشاركين والمشاركات في البرنامج الذين أكملوا بياناتهم خلال فترة التسجيل المحددة، والذين يفوق عددهم 2000 مشارك ومشاركة، بمن فيهم كبار وشباب من الجنسين.

وأضاف: لقد تم إعداد برنامج متكامل مخطط له بعناية من قبل فريق متخصص في المسؤولية الاجتماعية، الهدف منه المتعة والفائدة، في هذا الشهر المبارك، حيث استقطبنا نخبة من خبراء التعليم والتدريب ليقدموا حصيلة تجاربهم وأفكارهم في مجال تنمية الذات، بما يساعد على تعزيز علاقة الإنسان بدينه وتجديد إيمانه، وتطوير الفكر والإنتاجية الفردية، والسعي إلى العمل والبناء بروح متحمسة وإرشادات علمية تعين - بإذن الله - على النجاح والسعادة.

وأشار إلى أن الإقبال الكبير على البرنامج خلال السنتين الماضيتين هو المحفّز الأول على التوسع والاستمرار فيه، وسوف تواصل الشركة تنفيذه وتطويره سنوياً، بما يلبي طلبات ورغبات المشاركين.

وسعياً إلى خدمة أكبر شريحة ممكنة عبر أرجاء الوطن وخارجه، فقد تقرر نقل كافة الفعاليات عبر موقع مخصص على الإنترنت، وسوف يتزامن البث مع انطلاقة البرنامج بعد صلاة التراويح من مساء اليوم الجمعـة، ويمكن متابعة كافة التفاصيل من خلال موقع المسؤولية الاجتماعية للشركة.

تجدر الإشارة إلى أن البرنامج سيقدم خلال أيامه الثلاثة مجموعة من المحاضرات وورش العمل ومنها: تفعيل الذات للمهندس سمير بنتن، والقرآن قائدك للتغيير للشيخ الدكتور عبد الرحمن الشهري، والإرادة والمستقبليات للدكتور نجيب الزامل، وحياتي لها معنى للدكتور سليمان العلي، والسعادة الأسرية للدكتور جاسم المطوع، والخيار لك للشيخ الدكتور علي الشبيلي، والطريق إلى الحكمة للدكتور علي شراب، وسوّق ذاتك للأستاذ فهد الفهيد، واكتساب النفس المطمئنة للدكتور مصطفى أبو سعد.

كما سيشمل البرنامج فقرات إنشادية منوّعة وسيشارك فيها المنشدون: موسى العميرة، عبد الله الشلوي، محمد المطري، طلال الزهراني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة