Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 19/07/2013 Issue 14904 14904 الجمعة 10 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

شباب الطائف يشاركون في خدمة المعتمرين وزوار الحرمين الشريفين

رجوع

الطائف - محمد الوذيناني:

بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب . يشارك وفد شبابي من الأندية الرياضية وبيت الشباب وجمعية مراكز الأحياء بمحافظة الطائف في المرحلة الرابعة والأخيرة من برنامج رحلة المشاعر المقدسة لخدمة المعتمرين والزوار في الحرم المكي والمسجد النبوي الذي تقيمه الرئاسة العامة لرعاية الشباب في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

ويضم الوفد 25 شاباً من المميزين علماً وخلقاً، ضمن 1500 شاب يمثلون الأندية الرياضية وبيوت الشباب والجامعات والكليات وطلاب التعليم العام على مستوى المملكة ،لمباشرة مهام توزيع وجبات الإفطار في المسجد الحرام والساحات المحيطة والطرق المؤدية إليه إلى جانب مساعدة المعتمرين والزوار وكبار السن من الرجال والنساء وإرشاد التائهين بالتعاون مع قوة أمن الحرم المكي والرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين .

وأوضح قائد الوفد الشبابي بالطائف مجدي السليماني: أن البرنامج يهدف إلى غرس قيم التعاون والمحبة والألفة والصداقة ومد جسور التواصل والعطاء والعمل وتقديم العون والخدمات للمجتمع ، لافتاً الانتباه إلى أن مضامين البرنامج مجال رحب لتنمية حب العمل التطوعي والإنساني والاجتماعي لدى الطلاب والشباب .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة