Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 19/07/2013 Issue 14904 14904 الجمعة 10 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خلال استقباله وكيل الداخلية الكويتية للعمليات ومدير عام حرس الحدود السعودي وأعضاء اللجنة
وزير الداخلية يقدّر جهود أعضاء اللجنة السعودية - الكويتية لتجديد العلامات الحدودية ويطلع على نتائجها

رجوع

وزير الداخلية يقدّر جهود أعضاء اللجنة السعودية - الكويتية لتجديد العلامات الحدودية ويطلع على نتائجها

Previous

Next

جدة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية في مكتب سموه بجدة مساء أمس الأول رئيسي وأعضاء اللجنة الفنية السعودية الكويتية المشتركة لتجديد العلامات الحدودية بين البلدين الشقيقين . ويرأس الجانب الكويتي وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات اللواء عبدالله بن يوسف المهنا، فيما يرأس الجانب السعودي معالي مدير عام حرس الحدود الفريق الركن زميم بن جويبر السواط.

وفي مستهل اللقاء رحّب سمو وزير الداخلية برئيسي الجانبين وأعضاء اللجنة، كما استمع سموه لعرضٍ موجزٍ عن أعمال اللجنة منذ بدايتها حتى تاريخ عقد الاجتماع الخامس والعشرين الذي تمّ خلال اليومين الماضيين وما انتهى إليه تجديد علامات الحدود بين البلدين.

وأعرب سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز عن شكره لرئيسي الجانبين وأعضاء اللجنة على ما قاموا به من جهود مخلصة وما توصلوا إليه من نتائج إيجابية في إطار ما يجمع بين قادة البلدين وشعبيهما الشقيقين من علاقات أخوية وتاريخٍ مشترك ومصير واحد.

وفي ختام اللقاء سلّم سمو وزير الداخلية نوط الأمن لرئيسي وأعضاء اللجنة الفنية السعودية الكويتية المشتركة لتجديد العلامات الحدودية بين البلدين الذين أعربوا عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير محمد بن نايف الذي أتاح لهم فرصة اللقاء بسموه وما أحاط به اللجنة من توجيه ورعاية مما مكنها بتوفيق الله من أداء مهامها على النحو المطلوب في إطار العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة