Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 19/07/2013 Issue 14904 14904 الجمعة 10 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مدني مكة المكرمة يقوم بجولات ميدانية للمسح الوقائي خلال شهر رمضان

رجوع

مدني مكة المكرمة يقوم بجولات ميدانية للمسح الوقائي خلال شهر رمضان

مكة المكرمة - الجزيرة:

كشف مدير إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العميد خلف المطرفي، أنه ووفق الجولات الميدانية للمسح الوقائي في حدود مراكز الدفاع المدني بمكة المكرمة خلال شهر رمضان لهذا العام، بلغت ما مجموعه «180» عملية مسح، شملت الوقوف من قبل لجنة المباني المخالفة على عدد «3» مباني. وتم الفصل عن عدد «3» وإخلاء «4» معتمر، كما بلغ عدد الفنادق المشمولة في المسح الوقائي «41» فندق وعدد «106» محل تجاري متنوع الأنشطة وعدد «14» مطعما. وتم الوقوف من قبل لجنة المستودعات على عدد «3» مستودعات وتم فصل التيار عن عدد «1».

ونوه مدير إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العميد خلف المطرفي، أن تلك الإحصاءات يتم رصدها من خلال الأعمال اليومية الميدانية لمعرفة مؤشر السلامة العام للمباني والأنشطة التي يستخدمها الزوار والمعتمرين، ويتم التعامل معها بشكل يومي وضروري لضمان سلامتهم وأمنهم بمشيئة الله تعالى. وحث جميع ملاك ومستثمري المباني وأصحاب الأنشطة التجارية والصناعية المختلفة إلى ضرورة قيام المسؤولين والمشرفين عليها بالتأكد من توفر اشتراطات السلامة والحرص على استمرار صيانتها، وعدم العبث في منظومة شبكات الإطفاء والإنذار ومخارج الطوارئ في المنشات.

مشيراً في الوقت نفسه إلى أن هناك تعاونا مستمرا ومثمرا بين الجهات المعنية وذات العلاقة المباشره بتقديم جميع الخدمات لزوار مكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة