Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 19/07/2013 Issue 14904 14904 الجمعة 10 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اعتماد مقر نادي نجران الجديد بتكلفة تبلغ (64) مليونا

رجوع

اعتماد مقر نادي نجران الجديد بتكلفة تبلغ (64) مليونا

نجران - مانع آل هتيلة:

بناء على اهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران لاعتماد المشروعات التي تحتاج إليها المنطقة وتحقق رغبات شباب منطقة نجران من حيث المنشآت الرياضية فقد تم اعتماد إنشاء مقر نادي نجران بتكاليف 64 مليون ريال ليقوم النادي بواجباته في خدمة الشباب في مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية.

ورفع سمو أمير المنطقة الشكر للقيادة الرشيدة على ما يحظى به الشباب من اهتمام كبير من توفير للمقرات والمنشآت الرياضية التي تمكنهم من ممارسة الأنشطة المختلفة مما يعود بالنفع على رياضة الوطن والمساهمة في تحقيق النتائج.

وأوضح سمو أمير المنطقة أن هذا المشروع إضافة إلى المدينة الرياضية التي يتم إنشاؤها حالياً في المنطقة بسعة 20.000 مقعد وما تضمه من مرافق ستحقق الكثير من متطلبات الشباب، وشكر سمو أمير المنطقة سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل على اهتمام سموه وحرصه لخدمة الشباب في المملكة.

وكان سمو الرئيس العام لرعاية الشباب قد أوضح أنه تم اعتماد مقر نادي نجران في المنطقة، مؤكداً سموه حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على إقامة المنشآت الرياضية في جميع مناطق المملكة وسوف تقوم الرئاسة بطلب اعتماد بعض مشاريع المنطقة حسب الأهمية من وزارة المالية في ميزانيتها للأعوام المالية المقبلة.

وقد عبَّر شباب وأهالي المنطقة عن سعادتهم باعتماد مشروع النادي الذي سيقدم خدمات كبيرة ويمكن من الاستفادة من المرافق مقدمين الشكر لسمو أمير المنطقة الذي لا يألو جهداً في سبيل تحقيق كل ما يخدم المنطقة وأبناءها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة