Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 19/07/2013 Issue 14904 14904 الجمعة 10 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المدرب نور الدين زكري خلال المؤتمر الصحفي:
سنعيد بناء الرائد من جديد.. وستشاهدون الفريق بنكهة إيطالية

رجوع

سنعيد بناء الرائد من جديد.. وستشاهدون الفريق بنكهة إيطالية

بريدة - صالح الشعيبي:

أكَّد مدرب الرائد الجزائري نور الدين زكري أنه سيعمل على صبغ فريقه بالأداء الإيطالي كونه تخرج من المدرسة الإيطالية التي عمل بها تدريبيًا لعشر سنوات مضيفًا أنه سيعمل على إيجاد التوازن بطريقته الفنية بين الدفاع والهجوم وبحسب حاجة المباريات والتي ستحدد الأداء التكتيكي لكل لقاء.. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب بمقر النادي عقب تسلّمه مهامه الرسمية بالفريق.

وأشار زكري إلى أنه هدفه الرئيس بناء فريق قوي لاسيما عقب التغيير الكبير الذي يشهده الفريق بتخليه عن قرابة 70% من عناصره، لافتًا إلى حاجته إلى الوقت لكي يتمكن من صناعة هذا الفريق والذي يتطلب تكاتف الجميع، مشددًا على أنه ليس من السهل التغيير الكبير الذي طال الفريق كما أنه ليس بالمستحيل العمل على بناء الفريق من جديد.

وحول المعطيات التي تشير عن ضعف خط دفاع بالرائد في الموسم الماضي رد قائلاً: باعتقادي أن الكرة السعودية تعاني من مشكلة بالدفاع وليس الرائد فحسب وسأعمل على تصحيح الوضع بالرائد.

وكشف عن معرفته بأجانب الفريق، مبيِّناً أن الكاميروني موندومو مكسب للرائد وإضافة للفريق، ومؤكداً أن الإثيوبي كبيدي لاعب موهوب وقد وقف على أدائه بعد أن لعب ضده، كما أن العماني حسين الحضري لاعب شاب وطموح وذو إمكانات عالية، فيما أشار إلى عدم معرفته بالانتدابات المحلية والتي هي من صميم عمل اللجنة الخماسية، وهي الأدرى بشؤون فريقها، مبينًا أنه وقف على بعض الإيجابيات بالفريق والتي تحتاج للتعزيز وبعض القصور الذي يتطلب التصحيح والعلاج.

وأبدى سعادته بخوض تجربة في الدوري السعودي والذي يعد من الأقوى عربيًا، مشيرًا إلى أنه تلقى عدة عروض متزامنة مع الرائد لكن فضله لرغبته بخوض تجربة مع هذا الفريق الطموح كونه يعشق التحدي ومستعداً لذلك، فضلاً عن مشاركة الرائد الخارجية في البطولة الخليجية، مقدِّماً شكره للمسؤولين بالنادي لمنحه هذه الفرصة، كما أثنى على الدور الكبير الذي تقوم به الإدارة المشرفة على الفريق لتحقيق المتطلبات التي يحتاجها في هذه المرحلة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة