Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 19/07/2013 Issue 14904 14904 الجمعة 10 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الاستغناء عن (دغريري).. والمولد يبدأ الركض
إدارة الاتحاد تعقد اجتماعاً خارج الأسوار لأجل حل أزمة الديون ومستحقات اللاعبين

رجوع

إدارة الاتحاد تعقد اجتماعاً خارج الأسوار لأجل حل أزمة الديون ومستحقات اللاعبين

جدة - علاء سعيد:

عقدت إدارة الاتحاد اجتماعاً خارج أسوار النادي في ساعة مبكرة من صباح أمس وذلك لمناقشة أوضاع النادي الحالية، حيث يواجه النادي سلسة من الديون المالية التي تعيق الإدارة من تسجيل اللاعبين المحترفين الأجانب والمحليين الذين سيحضرون إلى النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالإضافة إلى أن مجموعة كبيرة من مستحقات اللاعبين والتي ترغب الإدارة في حلّها بأسرع وقت ممكن خلال الأيام القليلة المقبلة.

إلى ذلك فقد تم إبلاغ لاعب الفريق (يحيى دغريري) بعدم حاجة الفريق إلى خدماته في الموسم المقبل وتم وضعه على قائمة الانتقال على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد لكي يجد الفرصة في أي ناد آخر بعد أن عاد للتو من الإصابة التي كان يعاني منها والتي كانت عبارة عن قطع في الرباط الصليبي للركبة، فيما سيتم خلال الساعات المقبلة إبلاغ باقي اللاعبين الآخرين بالرحيل عن النادي حسب التقرير الفني الذي سوف يصدره مدرب الفريق الإسباني بينات خلال الأيام المقبلة عن اللاعبين الذين يحتاجهم معهم في الفترة المقبلة.

ومن جهة أخرى بدأ قائد الفريق أسامة المولد برنامجه التأهيلي من خلال الركض حول المضمار وإجراء تدريبات في صالة الحديد بالنادي وذلك بعد عملية تنظيف الركبة التي أجراها خلال فترة الإجازة، حيث من المتوقّع أن يشارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة.

هذا وكان الفريق الاتحادي قد واصل تدريباته على ملعب الناشئين بالنادي والذي شهد مشاركة كافة اللاعبين، حيث عمد مدرب الفريق الإسباني بينات على النواحي اللياقية لرفع المعدلات لدى اللاعبين.

من جانبه أوضح نائب رئيس الاتحاد عادل جمجوم أن أعمال الصيانة في الملعب الرئيسي بالنادي سوف تنتهي في الخامس عشر من شهر رمضان الحالي لتنتقل بعدها تدريبات الفريق على الملعب الرئيسي بدلاً من ملعب الناشئين الحالي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة