Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 19/07/2013 Issue 14904 14904 الجمعة 10 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المعلق المصري علي محمد علي يتوج بجائزة زاهد قدسي الرياضية

رجوع

فاز المعلق المصري في قنوات الجزيرة الرياضية علي محمد علي بجائزة زاهد قدسي للتعليق الرياضي في نسختها العاشرة، وذلك في حفل إعلان النتائج الذي استضافته العاصمة المقدسة مكة المكرمة برعاية نائب رئيس الغرفة التجارية في مكة المكرمة زياد فارسي، وحضور نخبة من القيادات الرياضية والإعلاميين.

وتمكن علي محمد علي من الحصول على الجائزة بعد منافسة شرسة مع الإماراتيَّيْن عدنان حمد وعامر عبدالله، إلا أن معايير اللجنة التحكيمية المكونة من زياد فارسي ومحمد البكر والدكتور عدنان المهنا والمعلق نبيل نقشبندي والمعلق غازي صدقة ونجل الفقيد إبراهيم زاهد قدسي وضعت علي محمد علي في مقدمة المعلقين العرب في موسم الجائزة العاشر.

وشهد الحفل وجود الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم عثمان السعد والإعلامي في قنوات الجزيرة أيمن جادة ورئيس لجنة الصحافة الرياضية في الاتحاد العربي محمد جميل عبدالقادر.

بينما كانت فقرات الحفل قد بدأت بآيات عطرة من القرآن الكريم، ثم كلمات ترحيبية من أبرز الشخصيات الرياضية الموجودة، وعرض مرئي لسيرة الفقيد والمعلق السابق زاهد قدسي، ومسيرة الجائزة، مع مشاركة خفيفة من مواهب مقلدة لأصوات أبرز المعلقين العرب.

يُذكر أن الجائزة حصل عليها معلقون عرب عدة، وبدأت بتتويج المعلق السعودي ناصر الأحمد، وتلاه ثانياً مواطنه رجاء الله السلمي، وأيضاً الجائزة الثالثة حصل عليها السعودي عبدالله الحربي، والرابعة حصل عليها المعلقان الإماراتي علي حميد والتونسي عصام الشوالي، والخامسة توج بها السعودي فهد العتيبي، والسادسة حصل عليها القطري علي سعيد الكعبي، والسابعة الإماراتي فارس عوض، والثامنة القطري يوسف سيف، والتاسعة السعودي نبيل نقشبندي، وأخيراً المصري علي محمد علي متوجاً باللقب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة