Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 19/07/2013 Issue 14904 14904 الجمعة 10 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدرب العروبة الأولمبي لـ«الجزيرة»:
أمامنا مهمة صعبة وسنصنع فريقاً يسعد الجماهير

رجوع

أمامنا مهمة صعبة وسنصنع فريقاً يسعد الجماهير

الجوف - محمد الحموان:

قال مدرب فريق العروبة الأولمبي، ابن الجوف الأستاذ محمد النجدي، الذي سيشارك في كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة لأول مرة بعد صعود ناديه العروبة إلى الممتاز، إنه لشرف لي كأول مدرب بالمنطقة الشمالية يقود فريقه الأولمبي في كأس الأمير فيصل.

وقال إن المهمة صعبة من ناحية قلة أعداد اللاعبين المطلوبين للأولمبي حيث إن أغلب اللاعبين بعد صعودههم للفريق الأول وعدم وجود الفرصة للمشاركه تم انقطاعهم عن النادي ويصعب على أي مدرب استرجاع لاعب منقطع لثلاث سنوات إلا إذا كان موهبة ويمارس الكرة أثناء انقطاعه.

وقال في رده عن سؤال الجزيرة.. كيف سترى مهمتك في هذا الأولمبي: إنشاء الله أحاول قدر المستطاع إسعاد جماهير المنطقة بصفة عامة وجماهير العروبة بصفة خاصة.

وقال النجدي إننا بدأنا للاستعدادات بفترتين للمستجدين من خارج النادي وفترة للمسجلين حيث وصل العدد لستين لاعباً وتم تصفيتهم وتسجيل المميزين منهم علما أن البداية كانت في عشرين من شهر شعبان.

وعما إذا سيكون هناك لاعبون من خارج أسوار النادي، أم سيكتفي بالموجودين؟ قال: بقدر المستطاع أحاول الاعتماد على أبناء النادي الشباب مهما كلف الأمر لإيجاد فريق مساند للفريق الأول وكما تعرف الأولمبي بقاؤه وهبوطه مرتبط بالفريق الأول فلو -لا سمح الله- هبط الفريق الأول لا نجد لاعبين للفريق حيث إن جميعهم محترفون وسينتقلون لأندية أخرى، أما إذا وجد اللاعب المميز الذي يخدم الفريق لسنوات فأهلا وسهلا وبالنسبة لي أحاول بناء فريق للنادي لسنوات حتى لو كان على حساب سمعتي التدريبية لأنني أحد أبناء هذه المنطقة وابن النادي.

وعن حظوظ ناديه في المنافسة قال المدرب النجدي: المنافسة مع فرق له باع طويل سواء بشباب الممتاز أو بالأولمبي صعبة جدا وسنبذل الجهد أنا والمدرب القدير خالد سعيد لإيجاد فريق محترم يسعد جميع محبيه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة