Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 21/07/2013 Issue 14906 14906 الأحد 12 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مع زيادة عدد السكان.. بات التعجيل فيه ضرورة ملحة
أهالي محافظة السليل لا يزالون بانتظار البدء في إنشاء مستشفاهم الجديد

رجوع

أهالي محافظة السليل لا يزالون بانتظار البدء في إنشاء مستشفاهم الجديد

السليل - خلود الجبر:

تمنى عدد كبير من أهالي محافظة السليل, من سمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر, التدخل مع وزارة الصحة للتسريع في طرح مشروع مستشفى المحافظة الجديد الذي اعتمد في الميزانية قبل ثلاث سنوات, ولم ير النور, بل ولم يتم طرحه في مناقصة عامة حتى الآن.

(الجزيرة) اتصلت بمدير مستشفى محافظة السليل العام الأخصائي ماجد الحابي, للإجابة عن أسباب التأخر في إنشاء المستشفى حيث ذكر: بأنه تم فعلا اعتماد إنشاء مستشفى جديد للمحافظة بسعة 200 سرير, وبقيمة 200 مليون ريال. مضيفا: بأنه يتابع الموضوع بشكل مستمر, وقد اكتملت جميع الإجراءات اللازمة من حيث تخصيص أرض بمساحة300 ألف متر مربع, وعمل للموقع رفع مساحي وفحص للتربة واكتملت جميع الإجراءات اللازمة لطرح المشروع في مناقصة عامة. وأضاف الحابي: أنه لا يوجد أي معوق لطرح المشروع أبدا, متمنيا على وزير الصحة معالي الدكتور عبدالله الربيعة, سرعة البت في إنجاز هذا المشروع الحيوي نظرا لحاجة المحافظة والأهالي له.

المواطن نواف ماجد, قال من جهته: إن ضيق مساحة المستشفى الحالي ونقص التخصصات فيه, أحد الأسباب التي جعلتنا نطالب بسرعة إنشاء المستشفى الجديد. أما المواطن محمد الدوسري, فيقول: إن المحافظة والأهالي في أشد الحاجة لإنجاز هذا المشروع الهام الذي طال انتظاره. فيما قال المواطن مبارك ناصر: بأن الأمل في سمو أمير منطقة الرياض بأن يوجه عاجلا بالبدء في إنشاء المستشفى الجديد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة