Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 21/07/2013 Issue 14906 14906 الأحد 12 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

توزيع 250 وحدة سكنية في تسعة مواقع
أمير منطقة تبوك يبارك للمستفيدين من إسكان مؤسسة سلطان الخيرية بالخريبة

رجوع

أمير منطقة تبوك يبارك للمستفيدين من إسكان مؤسسة سلطان الخيرية بالخريبة

شرما - عبد الرحمن العطوي:

بارك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية، للمستفيدين من الإسكان الخيري بمركز الخريبة، الذي نفذته المؤسسة ضمن منظومة الإسكان الخيري للمؤسسة البالغ عددها 250 وحدة سكنية في تسعة مواقع بمنطقة تبوك.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمنزله في مركز شرما المستفيدين من الإسكان الخيري، وسأل سموه الله تعالى أن يجعل هذا العمل في ميزان حسنات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله-. متمنياً أن يكون بداية حياة سعيدة وآمنة لهم ولأسرهم.

وعبّر المستفيدون من الإسكان الخيري عن شكرهم وامتنانهم لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، رئيس مجلس أمناء المؤسسة، ولصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك نائب رئيس مجلس الأمناء، ولصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز، الأمين العام للمؤسسة، بمناسبة تسلمهم للوحدات السكنية بمركز الخريبة. كما التقى أمير منطقة تبوك أهالي مركز شرما والخريبة، الذين التقاهم سموه في منزله حيث تشرف الجميع بالسلام على سموه واستمع لأحاديثهم وتناول الجميع طعام الإفطار على مائدة سموه بحضور محافظ ضباء مساعد السديري، وعدد من المسؤولين والأعيان في محافظة ضباء ومراكزها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة