Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 21/07/2013 Issue 14906 14906 الأحد 12 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فيصل بن سلمان.. ستة أشهر من العمل المتواصل لخدمة المدينة المنورة

رجوع

فيصل بن سلمان.. ستة أشهر من العمل المتواصل لخدمة المدينة المنورة

المدينة المنورة - علي الأحمدي:

مرت ستة أشهر على تولي صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز إمارة منطقة المدينة المنورة ومن يتابع أخبار هذا الأمير الشاب يجد أن سموه لم يطلق تصريحاً واحداً ولم يقل عملنا أو سنفعل، بل باشر مهامه (كأمير للمنطقة) دون ضجة أو هالة إعلامية مفضلاً العمل بصمت.

- من يتابع أنشطة الأمير فيصل خلال الفترة الماضية يلاحظ تركيزه التام على خدمة ضيوف الرحمن من جميع الجوانب ويرى اهتمامه بكل ما يخدم المواطن والمقيم والزائر.. أعطى جل وقته للقطاعات الخدمية ولا سيما الصحية والبلدية والتعليمية والأمنية وقطاع الكهرباء والمياه والطرق.. تفاعل سموه مع احتياجات المواطنين في شتى مطالبهم وقام بزيارات ميدانية مفاجئة لمعظم أحياء المدينة المنورة لتلمس احتياجاتها الحالية والمستقبلية ووجه في الكثير من المواقف التي رأها ضرورة معالجة القصور بأسرع وقت مشدداً على أنه سيتابع شخصياً تلك الأمور.

- كانت زيارة سموه قبل أسبوع لحي (العصبة) بقباء والتقائه بسكان الحي ومناقشته معهم أزمة المياه على ضوء برقية أرسلها أحد سكان الحي لسموه يتطرق فيها لمعاناتهم من نقص المياه أحد النماذج الحية لاهتمامات سموه بمطالب المواطنين سبقها الكثير من الشواهد منها مطلب سكان حي العاقول بإنشاء طريق مزدوج بعد تزايد الحوادث المرورية ومعالجة الطريق الدائري في محافظة ينبع إضافة إلى ذلك استقباله يومياً للمراجعين في مقر الإمارة.

- تعطي اجتماعات سموه مع الوزراء والمسؤولين وأحدثها ترأس سموه اجتماعاً استثنائياً لمجلس هئية تطوير المدينة المنورة وما تم فيه من مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بتطوير المدينة تعطي تأكيداً على اهتمام سموه وتطلعاته لمستقبل متكامل الخدمات في هذه المدينة المقدسة وفق ما تحظى به من دعم غير محدود من القيادة الرشيدة كما تعطي دليلاً واضحاً على أن صمت الأمير (الإعلامي) وخاصة في هذا الوقت له ما يبرره فالملفات أمام سموه كثيرة وأن المرحلة القادمة تتطلب الكثير من الجهد والعمل والإنجاز، حيث مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتوسعة المسجد النبوي الشريف ومشروع قطار الحرمين الشريفين وتوسعة مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي ومدينة الحجاج إلى جانب تطوير مشروع النقل العام وفق أرقى المواصفات العالمية بغية خدمة الأهالي والمقيمين والحجاج والمعتمرين والمشاريع الجاري تنفيذها في القطاع الصحي من مستشفيات جديدة ومراكز طبية حديثة.

- فيصل بن سلمان يعمل.. ويعمل وفق منهجية قوامها (التخطيط والإتقان والإنجاز والمتابعة) والمدينة المنورة مقبلة على مرحلة أخرى وجديدة من الرقي والتطور (هكذا) تأتي الشواهد والدلائل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة