Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 21/07/2013 Issue 14906 14906 الأحد 12 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

حرم سمو أمير المنطقة الشرقية تدعو لتوحيد الجهود لخدمة أيتام الشرقية

رجوع

حرم سمو أمير المنطقة الشرقية تدعو لتوحيد الجهود لخدمة أيتام الشرقية

الدمام - هيا العبيد:

دعا صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد, رئيس مجلس إدارة بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية بالمبادرة إلى عمل الخير في كافة الأعمال. وقال: نفتخر بأن بلادنا من أوائل الدول التي أخذت زمام المبادرة بالأعمال الخيرية والشواهد كثيرة, حيث إن العمل الخيري مزروع في رجالنا ونسائنا والمشاركة فيه من سمات المسلمين, فقد قدم ديننا الإسلامي نماذج متعددة رائعة في العمل الخيري.

جاء ذلك في كلمة لسموه خلال الحفل السنوي الخيري النسائي الثاني الرمضاني, بعنوان «معاً نحقق البناء.. في سحور العطاء الذي أقامته الجمعية مساء الخميس الماضي تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي, حرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف, أمير المنطقة الشرقية.

وأكد على أن الجمعية أحد تلك المبادرات التي أتت بدعم من حكومتنا الرشيدة ومساهمة بعض رجال الأعمال بالمنطقة والمهتمين بالشأن العام.

من جانبها ناشدت صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل, جميع المؤسسات الخيرية والقطاعات الفردية بتوحيد الجهود وتضافرها من أجل الرقي بمستوى العمل, حتى يكون العمل ذا مرجعية صادقة وعمل دؤوب, لأن الجميع يحتاج إلى مشاركة وتواصل مع باقي الجمعيات الخيرية أو المؤسسات الحكومية المهتمة في تبادل الآراء والأنشطة, حتى نستطيع خدمة أيتام المنطقة الشرقية.

عقب ذلك تم تكريم الأسر المثالية والأم المثالية, فيما اشتمل المعرض الذي شارك فيه عدد من الأسر المنتجة التي ترعاها الجمعية على معرض للأعمال اليدوية الحرفية الشعبية ومعرض فني للفنانات الموهوبات من أسر الأيتام, الذي ضم أكثر من 40 عملاً فنياً متنوعاً بمشاركة 10 فنانات و10متطوعات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة