Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 21/07/2013 Issue 14906 14906 الأحد 12 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

(17) أعلنوا إسلامهم مع فريق الأمل التطوعي

رجوع

الجزيرة - سليمان الظفيري:

أشهر 17 شخصا من الجالية الفلبينية إسلامهم أمام حضور كثيف من بني جلدتهم ووسط تكبيرات و فرح شديد لهذا العمل الجليل.. جاء ذلك خلال برنامج توعوي أقيم يوم الجمعة الماضية استهدف الجالية الفلبينية وذلك بتنظيم من فريق الأمل التطوعي بالتعاون مع مكتب الدعوة والإرشاد للجاليات فرع البطحاء بعنوان(عزتي بإسلامي) وقد تخلل البرنامج كثير من الفعاليات الدعوية و المنشورات الدينية التي تتحدث عن الإسلام و سماحة الدين وقد كانت بداية انطلاقته، وحيث إن البرنامج استهدف أكثر من 350 شخصا للتعريف بالإسلام لهم، و من هو محمد صلى الله عليه وسلم وكيف كانت أخلاقه صلوات الله وسلامه عليه حيث إن الدين هو الإسلام و التوحيد أن لا إله إلاالله و أن محمد رسول الله.

والجدير بالذكر أن وأثناء البدء بالبرنامج هناك الكثير من المتطوعين في العمل في البرنامج للفوز بإدخال مسلم جديد لملة إبراهيم عليه الصلاة والسلام.

وفي حديث خاص مع المشرف العام على فريق الأمل التطوعي الأخصائية عبير المزيني قال: لـ( الجزيرة) إن الفكرة نابعة منذ زمن و قد قررنا نحن فريق الأمل على العمل بها خلال شهر رمضان الكريم لأجوائه و فضل العمل فيه، والجميل أنه خلال البدء في البرنامج وجدنا تفاعلا كبيرا و رائعا من متطوعين و من رعاة للبرنامج الذي يهدف للتعريف بالإسلام و إدخال مسلم جديد ونحن نشكر مكتب الدعوة والإرشاد للجاليات فرع البطحاء على جهودهم الكبيرة.. والله من وراء القصد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة