Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 22/07/2013 Issue 14907 14907 الأثنين 13 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- إنجاز رياضي جديد وكبير حققه صغار أخضر اليد بفوزهم ببطولة كأس العرب للناشئين في كرة اليد. تحية لهذا الاتحاد الناجح ولمجلس إدارته المميز.

**

- كان يمكن أن يخرج مهرجان الوفاء والتكريم للراحل محمد الخليوي رحمه الله بأفضل مما خرج لولا أن طرفي اللقاء تنافسا بشكل سلبي بإشراك الفرق الأولمبية بدلاً من الفريق الأول مما أثر على الحضور الجماهيري حيث لم يكن الحضور بالمستوى المأمول.

**

- كل يوم تظهر ملعومات جديدة عن مشاركة النصر المخجلة في بطولة العالم للصالات بالكويت التي تم الانسحاب منها بشكل غير حضاري. فاتحاد الكرة ليس لديه لائحة تنظم مثل هذه المشاركات ومع ذلك رشح النصر للمشاركة رغم أنه لا يملك فريقاً لهذه اللعبة.

**

- حكام الرياض يتدربون في مواقف سيارات ملعب إعداد القادة!! كيف يمكن أن يتطور التحكيم وهذه ظروفه!! سؤال لمن يدعي أن الإعلام سبب إخفاق التحيكم وتأخره.

**

- مدرب النصر كارينو يدرب الفريق وكأنه مغصوب..!! المؤشرات ترجح أن العلاقة بين الطرفين ستنتهي قبل نهاية الدور الأول.

**

- يبدو أن مدرب الأهلي الجديد فيتور بيريرا صاحب نظرة فنية ثاقبة وغير عادية فبعد عدة تمارين قليلة أعطى حكمه في عدد من اللاعبين وطالب الإدارة بمنحهم الضوء الأخضر للمغادرة وعلى رأسهم المحياني والمر والخميس إضافة إلى قائد الفريق الأولمبي وهدافه المغربي..!!

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة