Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 22/07/2013 Issue 14907 14907 الأثنين 13 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الجابر جدد تمسكه بالقائد.. والجاسر ينفي الرحيل
الزعيم يختبر قدراته بالشباب غداً.. ويلاقي هلال السودان الاثنين المقبل

رجوع

الزعيم يختبر قدراته بالشباب غداً.. ويلاقي هلال السودان الاثنين المقبل

كتب - عبدالله الحنيان:

علمت « الجزيرة» أن المدير الفني لفريق الهلال الكروي الأول سامي الجابر قد جدد تمسكه بقائد فريقه ياسر القحطاني رافضاً فكرة بيع عقده أو إعارته لكونه يمثل خيارا قويا ضمن خياراته الهجومية للموسم المقبل.

جاء ذلك على خلفية تلقي الإدارة الهلالية عرضاً شفهياً من شخصية أهلاوية قرربعده الهلاليون رفضه بالتنسيق مع مدرب الفريق سامي الجابر.

من جهة أخرى نفى عضو مجلس الإدارة ومدير المركز الإعلامي بنادي الهلال عبدالكريم الجاسر ما تردد عن نيته بتقديم إستقالته مشيراً إلى أن كل ماذكر بخصوص ذلك لا يعدو كونه إشاعات عارية من الصحة.

إلى ذلك واصل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تمارينه الاستعدادية مساء أمس بحضور نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد وبعض أعضاء مجلس الإدارة وقد شهد التمرين مشاركة المهاجم ياسر القحطاني بعد عودته من المشاركة في مباراة تكريم اللاعب محمد الخليوي.

على صعيد آخر تقرر أن يلاقي الهلال نظيره الهلال السوداني ودياً الاثنين القادم في الرياض قبيل المغادرة لمدينة العين الإماراتية للمشاركة في بطولة العين الودية التي ستبدأ في 21 رمضان الحالي وتستمر حتى 28 من ذات الشهر، وسيفتتح أول لقاءاته فيها امام كاظمة الكويتي يوم الاثنين 20 رمضان، على أن يواجه الرفاع البحريني يوم الجمعة 24 رمضان، فيما ستكون آخر لقاءاته في البطولة بمواجهة العين الاماراتي يوم الاثنين 27 رمضان ليعود بعدها الفريق للرياض لمواصلة استعداداته للموسم الجديد ليختتم مواجهاته الودية بلقاء فريق الوداد المغربي التي ستقام في السادس من شهر شوال المقبل في الرياض.

يذكر أن الفريق الأزرق سيلاقي غداً فريق الشباب على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز في مباراة ودية سيذهب ريعها لأسرة اللاعب الراحل فهد الحمدان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة