Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 22/07/2013 Issue 14907 14907 الأثنين 13 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قال: لهذه الأسباب سيخوض الفريق عددا كبيرا من المباريات الودية.. مدير كرة الهلال:
نيفيز سيكون جاهزا قبل انطلاق الموسم.. وليقولوا ما يشاؤون عن «هوان»

رجوع

نيفيز سيكون جاهزا قبل انطلاق الموسم.. وليقولوا ما يشاؤون عن «هوان»

كتب - عبد الله الحنيان:

أرجع مدير إدارة كرة القدم بالهلال فهد المفرج سبب خوض فريقه لعدد كبير من المباريات قبل بداية الموسم لحاجة الفريق لخلق مزيد من التجانس والانسجام بين اللاعبين، خاصة في ظل قدوم عدد كبير من العناصر الجديدة إضافة إلى تصعيد أكثر من لاعب أولمبي .. وقال: أصبح من الضرورة أن نخوض عددا كبيرا من المباريات الودية من أجل تجانس الفريق لأن مرحلة التأقلم والتجانس يجب أن تكون خلال فترة الإعداد والمباريات الودية، وبالتأكيد أنك لن تصل لقمة التجانس من أول مباراة ولكن نسعى لأن يكون الفريق متجانسا بنسبة كبيرة مع انطلاقة الموسم.

وعن مدى جاهزية البرازيلي نيفيز لبطولة العين الودية أو المباريات التي تسبقها قال: من خلال اجتماعاتنا مع طبيب النادي ومرئياته فإن اللاعب اجتاز خطوة كبيرة في برنامجه المعد سواء مع الجهاز الطبي أو مدرب اللياقة، ومن المتوقع أن يكون جاهزا خلال الأيام القريبة المقبلة ولكن يبقى خيار مشاركته بيد المدرب نظرا لجاهزيته البدنية - بإذن الله - وما نؤكده هو أن اللاعب أجرى فحوصات وأشعة كاملة أثبتت سلامته وكان بحاجة إلى فترة تأهيل بعد فترة التوقف بالنسبة له نظرا لالتحاقه المتأخر بالمعسكر الخارجي.

وعن عودة المحترف البرازيلي ويسلي للتدريبات وعدم إنهاء إجراءات انتقاله إلى جانب الثنائي مانغان وبوليفار أبان : موضوع الأجانب ومفاوضاتهم يعتبر شأنا إداريا، وهؤلاء لاعبون محترفون ولا تزال عقودهم سارية مع النادي وأي لاعب مرتبط بعقد مع النادي يجب أن يتدرب مع الفريق حتى يحل موضوعه مع الإدارة كما حصل مع ويسلي.

وحول ما أثير عن المحترف الكوري تشو سونج هوان ووصفه بالعاطل منذ أشهر علق بقوله: لا نستطيع تكميم أفواه أي أحد والآراء تعتبر حقا مشروعا للجميع ويجب أن نحترمها، ولكن وجهة نظرنا هي أن الملعب هو الفيصل لأي لاعب لإثبات وجوده، وبالتأكيد أن جماهير الهلال تريد الاطمئنان ومشاهدته يؤدي بشكل جيد أمامها، فاللاعب اجتاز الفحص بنجاح ويؤدي تدريباته بشكل جيد مع الفريق.

وزاد مختتما حديثه : - بإذن الله - سيشكل اللاعب إضافة فنية للفريق وأنا أتوقع ذلك لأنني لا أعتقد أن المدير الفني سامي الجابر سيغامر بإحضار أي لاعب غير مجد ولن يفيده الموسم المقبل .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة