Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/07/2013 Issue 14908 14908 الثلاثاء 14 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

لكزس تستعرض الجيل الجديد من سيارات (IS 2014)

رجوع

لكزس تستعرض الجيل الجديد من سيارات (IS 2014)

تنظِّم شركة عبداللطيف جميل- لكزس حالياً مهرجاناً واسعاً يشمل مدن المملكة الكبرى جدة والرياض والخبر، تقوم خلالها باستعراضٍ مثيرٍ لسيارتها لكزس IS 2014 الجديدة كلياً في المدن الثلاث خلال فترات متتالية.

وكانت البداية في العاصمة الرياض، حيث أتيحت الفرصة لزوار مجمع لوكولايز في شارع التحلية للتعرّف على مميزات هذه التحفة الرياضية الفخمة ثم تلاه عرض للسيارة في المنطقة الشرقية في مجمع الراشد مول، وقد استمتع عشاق السيارات الرياضية الفاخرة بالتعرّف عن كثب لما وصلت لكزس وليلمسوا مستوى الحرفية المتقدّمة، والقدرة الفائقة على تقديم محتوى يرضي متطلبات الباحثين عن الأناقة والقوة بتصميم مميز سمح للكزس أن تضع معايير جديدة لصناعة السيارات والانتقال بها إلى مرحلة أعلى متفوّقة بذلك على كل منافسيها.

وصرح الأستاذ مازن جميل، مدير عام التسويق بشركة لكزس قائلاً: «سيارات لكزس تخطف قلوب وعقول من يراها من خلال أجواء الفخامة التي تميز تصميماتها الجديدة، وأداءها القوي المميز الذي يحبس الأنفاس وذلك نتيجة الجهود الجبارة التي يبذلها مهندسو لكزس لفهم طبيعة المستخدمين للسيارة والتعرّف على احتياجاتهم ثم تجاوز ها بمستويات عالية من الفخامة والأداء القوي».

يذكر أن لكزس IS 2014 أعيد تصميمها بالكامل وفق مفهوم التصميم L-Finesse الذي يمثّل سمات الجيل الجديد للكزس من حيث الانسيابية الهوائية والمظهر الأكثر ديناميكية وقوة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة